دوليات

كافاني الصفقة الاغلى في تاريخ فرنسا

سيكون الملعب الشهير بارك دي برانس وللصيف الثاني على التوالي محط الانظار بعد ان رفضت ادارة باريس سان جرمان ان يتفوق على فريقها اي منافس محلي حتى في الصفقات الخيالية، وذلك بتعاقدها مع المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني من نابولي الايطالي مقابل 64 مليون يورو.
ولم ينعم موناكو العائد مجدداً الى دوري الاضواء سوى لأيام عدة بحمله لقب صاحب اكبر صفقة في تاريخ الدوري الفرنسي بعد ان ضم الكولومبي راداميل فالكاو من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 60 مليون يورو، وذلك لان الادارة القطرية لباريس سان جرمان قررت ان تضيف نجماً كبيراً آخر الى فريقها للموسم الثاني على التوالي.
واعتقد الكثيرون ان باريس سان جرمان لن يدخل هذا الموسم بورصة الصفقات الخيالية بعد ان انفق الموسم الماضي اموالاً طائلة لضم الثنائي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وتياغو سيلفا من ميلان الايطالي والارجنتيني ايزيكبيل لافيتزي من نابولي ايضاً.
لكن النجاح الذي حققه نادي العاصمة الموسم الماضي باحرازه لقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ العام 1994، دفعه للمراهنة على كافاني على امل ان يقوده للذهاب ابعد مما حققه الموسم الماضي في دوري ابطال اوروبا حيث وصل الى الدور ربع النهائي قبل ان يخرج على يد برشلونة الاسباني.
ويعتبر كافاني احد ابرز المهاجمين في العالم في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق