اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

النجمان جنيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان للمرة الثانية خلال شهر بزفافهما

للمرة الثانية خلال شهر، احتفل النجمان الأميركيان جنيفر لوبيز وبن أفليك بزفافهما في مجمع يملكه بن أفليك تبلغ مساحته 35 هكتاراً على الواجهة البحرية في ولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة، بحضور عائلتيهما وأصدقائهما. وهذا الزواج هو الرابع للوبيز والثاني لأفليك.
احتفل الزوجان المشهوران جنيفر لوبيز وبن أفليك السبت بزفافهما، للمرة الثانية خلال شهر، داخل دارة فخمة يملكها نجم فيلم «غودويل هانتينغ»، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية.
وتزوج النجمان في لاس فيغاس في منتصف تموز (يوليو)، لكنهما كرّسا زواجهما رسمياً مجدداً السبت، هذه المرة أمام الأصدقاء والعائلة في مجمع يملكه أفليك بمساحة تبلغ 35 هكتاراً على الواجهة البحرية في ولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة.
وذكرت مجلة «بيبل» أن من بين مشاهير هوليوود الذين حضروا الاحتفالات التي استمرت ثلاثة أيام، مات ديمون صديق أفليك، والمخرج كيفن سميث.
وارتدى الضيوف ملابس بيضاء بالكامل، بينما ارتدت لوبيز فستاناً من تصميم رالف لورين مصنوعاً في إيطاليا، بحسب قناة فوكس نيوز. وكانت لوبيز وهي أيضاً سيدة أعمال ولديها مجموعة مستحضرات تجميل وعطور تحمل اسمها، أعلنت في نيسان (أبريل) خطوبتها من الممثل في فيديو قصير.
والتقت جينيفر لوبيز وبن أفليك عام 2002 خلال تصوير فيلم «جيلي»، وقد تابع مصورو الباباراتزي علاقة هذا الثنائي الشهير في هوليوود. وأرجئ زواجهما الذي كان مقرراً في 2003 قبل إعلان انفصالهما العام 2004.
وتحدّثت لوبيز عن علاقتها المتجددة مع بن أفليك في مقابلة مع مجلة «بيبول» في شباط (فبراير) قائلة «إنها قصة حب جميلة حصلت على فرصة ثانية». وأصبح النجمان «لا ينفصلان» منذ ارتباطهما مجدداً واشتريا منزلاً في بيفرلي هيلز كما أفاد موقع «تي إم زي».
وتزوجت جينيفر لوبيز ثلاث مرات، وكان المغني مارك أنتوني من بين أزواجها وأنجبت منه توأمين هما ماكس وإيميه. أما بن أفليك فكان متزوجاً من الممثلة جينيفر غارنر التي أنجب منها فايوليت وسيرافينا وسامويل.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق