رياضةرياضة لبنانية

سيطرة لعدائي الجيش اللبناني في سباق BLIM السنوي الثاني للضاحية

نظم المركز اللبناني للخدمات والمعلومات الطبية BLIM وباشراف الاتحاد اللبناني لالعاب القوى ممثلاً بعضو الاتحاد جوزف ساسين السباق السنوي الثاني للضاحية وتحت عنوان كرمالك رح نركض وقد عاد ريعه لدعم مرض السرطان الثدي.
شارك في سباق المحترفين اكثر من 50 عداء وعداءة ومن مختلف الاندية وشهد سيطرة لعدائي فريق الجيش اللبناني على المراكز الاولى لسباقي الرجال والسيدات.
وحيث كانت نقطة الانطلاق من مشارف بلدة ميفوق جبيل وبمواكبة من عناصر الجيش والصليب الاحمر اللبناني وشرطة بلدة ميفوق القطارة وشبيبة ميفوق ووسط تطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وفي النتائج النهائية لمختلف السباقات ولسباق 6 كيلومتر لفئة 16 سنة وما دون عند الذكور فقد حل اولاً جاد حبيب وثانياً انطوان الياس وثالثاً كريس سليمان وعند الهواة للسيدات اولى لور ابي حنا.
وسباق 12 كيلومتراً للرجال لفئة 16 حتى 45 سنة اول عمر ابو حمد وثاني عمر الكك وثالث غازي الرفاعي وعند السيدات اولى بيا مخول وثانية جوزيت مرعي وثالثة دجانيلا بربور.
وفي فئة 46 سنة وما فوق اول خالد عياش وثاني محمد حويلي وثالث علي مكي وعند السيدات اولى جوزفين عبود.
كما ترافقت السباقات مع اقامة السباقات الترفيهية وسباقات المشي وبمشاركة اكثر من مئة عداء وعداءة. واشرف على السباقات الحكام الاتحاديون احمد سباعي ومحمد ناصر الدين وزاهي الترحيني ومايكل صقر.
وفي الختام اقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين وكانت كلمة لرئيس المركز المنظم بشير الياس الذي شكر المشاركين في الحدث ووعد بالاستمرار الدائم لتأمين الدعم ثم كانت كلمة لعضو الاتحاد ساسين الذي اثنى بدوره على النشاط المميز ومؤكداً باسم الاتحاد الوقوف الى جانب المركز المنظم وعلى تأمين كل ما يلزم من مساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق