اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

أنجلينا جولي مصابة بمرض «الحماق»!

أعلنت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي سفيرة الأناقة الهوليوودية أنها أوقفت جولتها الترويجية لفيلمها الجديد «انبروكن» في الوقت الراهن… لأنها أصيبت بمرض «الحماق» أو «جدري الماء».

أصيبت الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي بمرض «الحماق»، حسب ما أعلنته على يوتيوب لمحبيها. وقالت مخرجة فيلم «انبروكن» البالغة 39 عاماً مبتسمة «أردت أن أكون واضحة وصريحة حول الأسباب التي تدفعني إلى عدم المشاركة بالترويج لفيلم «انبروكن» في الأيام المقبلة. لقد اكتشفت أني مصابة بالحماق».
وأبلغت أنجلينا جولي في رسالة مصورة قصيرة من أربعين ثانية تقريباً عبر يوتيوب، محبيها أنها ستضطر إلى البقاء في المنزل للراحة بعدما اكتشفت أنها أصيبت بهذا المرض الفيروسي. وتظهر جولي في الصورة مع بعض البثور الحمراء.
ويؤدي هذا المرض إلى ظهور بثور يرافقه حك جلدي حاد. وهو يطاول خصوصاً الأطفال الصغار، لكن يمكن أن يصيب البالغين في حال لم يصابوا به في صغرهم.
وأضافت جولي «سأكون في المنزل أحك جسمي وسأشتاق إليكم. لكن هذه هي الحياة».
وللممثلة مع زوجها براد بيت ستة أطفال بينهم ثلاثة بالتبني.
وفيلم «انبروكن» من إخراج أنجيلينا جولي ويتناول مصير العداء الأميركي لويس زامبيريني خلال الحرب العالمية الثانية. فهو شارك في الألعاب الأولمبية في برلين العام 1936 قبل أن تتحطم طائرته القاذفة خلال الحرب العالمية الثانية فأسره اليابانيون.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق