اخبار النجومالاسبوع الفني

أخبار فنية

جوليا بطرس: اطلالة جديدة وأغنية مقاومة
في الخامس والسادس من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، ستقدم المطربة جوليا بطرس حفلتين على
مسرح «بلاتيا» في جونيه (لبنان). أما آخر نتاجها، فأغنية مقاومة بعنوان «الحق سلاحي»، وذلك في ظل النيران المشتعلة في أكثر من مكان على مساحة العالم العربي… والأغنية الجديدة هي من كلمات نبيل أبو عبدو، وألحان زياد بطرس، وتوزيع ميشال فاضل.

جورج شلهوب: مشاريع في غرفة الإنتظار
لدى الفنان جورج شلهوب مسلسل بعنوان «مواسم الضباب» سيتولى إخراجه، وقد يؤدي فيه أحد الأدوار، فيما يؤدي ابنه الفنان يورغو شلهوب دور البطولة. ولديه أيضاً، فيلم سينمائي بعنوان «مسافر بلا هوية» وقد يشارك فيه يورغو شلهوب الى جانبه في دور الوالد وابنه، فضلاً عن مسرحية حول البطريرك الإصلاحي اسطفان الدويهي المتوقع تكريمه قريباً في الفاتيكان. وهذه المشاريع الفنية رهن غرفة الإنتظار.

كارول سماحة: أغنية جديدة، تذكّرها بأيام جميلة
أطلقت الفنانة كارول سماحة أغنيتها الجديدة «سهرانين»، وهي من كلماتها، وألحان محمد رحيم، وتعد الثالثة التي كتبتها خلال مسيرتها الغنائية. وتعتبر، إن هذه الأغنية تذكّرها بأيام جميلة. وتجدر الإشارة، الى ان كارول سماحة حصلت على جائزة «ميدل إيست ميوزيك اورد» في مجال الموسيقى، عن أغنيتها «وحشاني بلادي».

جاد شويري: ديو مع فنانة مشهورة
يستعد الفنان جاد شويري لأصدار أغنية بعنوان «إجازة» وهي عبارة عن ديو مع فنانة مشهورة بالغناء الطربي، وهذه الأغنية تعكس بساطة الحياة وحب العيش… ويشير شويري الى أن المطربة التي ستشاركه الغناء، قد تكون فلّة الجزائرية أو غيرها، وقد تكون بمشاركة مجموعة من النجوم، خصوصاً انه لم ينه العمل على الأغنية بعد.

أمينة: «الحنتور» فتح أمامها أبواب السينما
بإستطاعتنا القول، أن أغنية «الحنتور» التي غنتها المطربة الشعبية أمينة، ذات يوم، وحققت الإنتشار الواسع،
فتحت أمامها أبواب السينما بشكل كبير، وقد شاركت أمينة حتى اليوم بحوالي ثمانية أفلام. ويعرض لها حالياً، فيلم «عنتر وبيسة» وهو من النوع الكوميدي الشعبي الخفيف، وتجسّد فيه شخصية «بيسة» التي تعشق «عنتر» وتغني فيه أربع أغنيات. وهي في صدد تصوير أغنية بعنوان «نفسي نبعد» بطريقة الفيديو كليب.

ياسمين عبد العزيز: فيلم كوميدي جديد
يعرض حالياً، في بعض صالات السينما العربية، الفيلم الكوميدي الجديد الذي تغيّر عنوانه من «مطلوب عريس» الى «جوازة ميري» وتقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد
العزيز، ويشاركها البطولة الفنان حسن الرداد. تدور أحداث الفيلم حول فتاة ترغب في الزواج وتواجه مواقف كوميدية عندما تجد صورتها في موقع على الإنترنت حول هذا الموضوع… كتب السيناريو خالد جلال، وأخرجه وائل إحسان.

لقطات فنية
من أبرز الذين تأثروا برحيل الفنان الكوميدي المصري سعيد صالح، رفيق دربه الفنان عادل إمام الذي وصف الخبر بأنه أسوأ الأنباء التي سمعها في حياته.
أرجأ المطرب راغب علامة إصدار ألبومه الجديد «حبيب ضحاتي» بسبب ما يجري في غزة وغير غزة.
بعدما صرّحت المطربة اليسا بأن الفنانة هيفا وهبي «عملت شيء من ولا شيء»، اعتبرت هيفا ان اليسا أظهرت أن نيتها ليست صافية، وقالت:«عموماً لا أريد أن يقول أحد رأيه بي».
حول الخيانة التي جسّدتها في مسلسل «لو» أكدت الفنانة نادين نسيب نجيم، ان الخيانة غير مشروعة مهما كانت الأسباب، ولا تبرير لها أبداً، وهذا ما حاولنا توصيله.
اتهمت إبنة جمال عبد الناصر هدى، بأن مسلسل «صديق العمر» يشوّه صورة والدها، مؤكدة ان توقيت عرضه يثير التساؤلات!
اعتبرت النقابة العامة للأطباء في مصر، ان قصة مسلسل «دكتور أمراض نساء» مسيئة لمهنة الطب، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الجهة المنتجة ومخرج المسلسل وأبطاله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق