اخبار النجومالاسبوع الفني

جورج وسوف يعود لجمهوره بفيديو كليب جديد

من المقرر أن يطرح الفنان السوري جورج وسوف فيديو كليب جديد مع حلول عيد الأضحى المبارك أو بعده بقليل، حيث يشهد هذا العمل عودة للوسوف بعد غياب دام أربع سنوات عن إطلاق أي عمل جديد بسبب الوعكة الصحية الأخيرة التي ألّمت به.

ووفقاً لما ذكره موقع «نواعم»، فإن جورج سجّل ثلاث أغنيات، وقام بتصويرها مع المخرج اللبناني طوني قهوجي، وهو صديقه المقرب هذه الفترة، إلى جانب الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الذي لا يبتعد كثيراً عن أبي وديع، ويتواصل معه عبر الهاتف إن كان الوسوف خارج لبنان.
ومن جهة ثانية، لم توضح أي جهة خبر حمل زوجة الفنان جورج وسوف، التي كان قد التقاها في الدوحة قطر وهي ندى زيدان، وتزوجها بعد قصة حب سرية بينهما، وقد كُشف منذ فترة عن حملها، فيما تخطى نجل الوسوف الأصغر من زواجه الأول الخامسة والعشرين من عمره.
وتجدر الإشارة إلى أن «سلطان الطرب» لم يتمكن من زيارة أهله في مدينة حمص السورية، بعد أن أكّد على هامش مشاركته في مهرجانات إهدن السياحية، أنّه سيسافر قريباً لرؤية أهله والمكوث معهم، حيث طلب الوسوف من أولاده أن يذهب أحدهم للاطمئنان على عائلته التي ما زالت موجودة في سوريا رغم كل الأحداث الجارية هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق