سينما

صراعات الحياة اليومية محور أفلام مهرجان ترايبكا السينمائي في نيويورك

صراعات الحياة اليومية هي محور كثير من الأفلام التي ستعرض هذا العام خلال الدورة الرابعة عشرة من مهرجان ترايبكا السينمائي في نيويورك والذي يتضمن أعمالاً من 31 دولة يشارك فيها نجوم مثل ريتشارد غير وجيمس فرانكو وداكوتا فانينغ.

وتم تقديم أكثر من 6200 فيلم من دول مثل كوستاريكا وأيسلندا وألبانيا وجنوب أفريقيا للمهرجان الذي يفتتح أنشطته في 15 نيسان (أبريل) ويستمر حتى 26 من الشهر ذاته.
وقال فريدريك بوير المدير الفني للمهرجان «كان طموح صانعي الأفلام والمخاطر التي خاضوها لتصوير الانفعالات والتعقيدات التي تنطوي عليها الحياة اليومية أمراً ملهماً ومثيراً للإعجاب بالنسبة الينا».
وفي فيلم فراني «Franny” الذي أخرجه وألفه أندرو رينزي يلعب ريتشارد غير  دور رجل ثري مترف يتورط في حياة ابنة صديق متوف تلعب دورها فانينغ.
أما جيمس فرانكو فهو روائي يعاني من نضوب الإبداع في فيلم الجريمة  “ “The Adderall Diaries”  الذي يشارك في بطولته أمبر هيرد وسينثيا نيكسون والمقتبس عن رواية سيرة ذاتية تحمل الاسم نفسه للكاتب ستيفن إليوت.
وسيفتتح مهرجان هذا العام بالعرض العالمي الأول لفيلم «لايف فروم نيويورك» “Live from New York!”  الذي يدور حول برنامج الفقرات الكوميدية الشهير  “Saturday Night Live” الذي تبثه قناة إن.بي.سي.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق