مجتمع

وزارة الاقتصاد «تكرم» نجاح مهرجانات بعلبك الدولية ومسرح كركلا

بعدما شكّلت مهرجانات بعلبك الدولية هذا العام حدثاً مميزاً استقطب العديد من الزوار اللبنانيين والأجانب، ورغم كلّ التحديات التي شهدتها منطقة البقاع مؤخراً، أقامت وزارة الإقتصاد والتجارة حفلاً تكريمياً للقيمين على مهرجانات بعلبك ومسرح كركلا في معبد باخوس هياكل بعلبك، حيث قامت بتقديم دروع شكر وتقدير وذلك على شرف رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك الدولية السيدة نايلة دوفريج، محافظ بعلبك السيد بشير خصر، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، وأعضاء مسرح كركلا الذي إرتبط إسمه بشكلٍ وثيق مع المهرجانات. وحضر الحفل ممثلان عن رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء ووزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر، وزير التنمية الإدارية نبيل دو فريج بالإضافة إلى وزراء ونواب المنطقة، المدراء العامون والشخصيات والفعاليات الروحية والإقتصادية والسياسية والثقافية والأمنية. وتلى التكريم حفل كوكتيل على شرف الحضور.
وقد عكس نجاح هذه المهرجانات حبّ اللبنانيين للحياة من جهة وثقتهم بالأجهزة الأمنية التي عملت على نشر الأمن للمواطنين من جهة أخرى، كل ذلك أتى برعاية وسهر المعنيين على تلك المهرجانات الذين اصرّوا على إقامة المهرجانات بعد تنسيق كامل مع الأجهزة الأمنية.  
ويذكر ان لبنان يشهد على تطوّر العجلة الإقتصادية في المنطقة خلال فترة المهرجانات رغم الركود الذي كان حاصلاً من قبل نتيجة الأزمة السورية وتداعياتها على المنطقة خصوصاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق