اخبار النجومتلفزيون

أي مسلسلات تتابع ورد الخال؟

تحدثت النجمة اللبنانية ورد الخال لـ «روتانا» عن الأعمال التي تتابعها في شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنها تتابع بانتظام مسلسلي «تشيللو» و«ألف ليلة وليلة».

وقالت ورد لنيكول سابا: «فعلاً كانت شهرزاد وأصبح الاسم ملاصقاً لاسمها.. عملها رائع.. «يعطيها العافية».. أعرف كم تعبت في هذا العمل وهي تستحق كل الخير والنجاح».
أما عن شقيقها يوسف الخال بطل مسلسل «تشيللو» فقالت: «دوره من أصعب الأدوار التي لعبها في حياته.. أنا رأيته في دور آدم يتحدى نفسه كثيراً، ويعمل من داخله كثيراً.. دوره صعب لأن فيه تقلبات كثيرة في أحاسيسه، ناهيك عن الصراع الداخلي الذي يعيش فيه.. لا أقول ذلك لأنه شقيقي ولكن هناك جودة عالية في أدائه».
وأثنت ورد على أداء الممثلة إنجو ريحان في «تشيللو» قائلة: «لفتتي إنجو لأنني أعرفها بالأدوار الكوميدية وخصوصاً في برنامج «ما في متلو».. هي خريجة مسرح، وهذا يظهر واضحاً من خلال تمثيلها المحترف وحضورها الجميل والقريب من القلب.. حتى أنها أنستنا بدورها الدرامي هذا أنها كانت تمثّل أدواراً كوميدية».
وعن جديدها أشارت النجمة اللبنانية إلى أنها ومع بداية العام الجديد ستبدأ بتصوير مسلسل جديد بعنوان «الجوزاء»، يجمعها بزميلتها النجمة نادين الراسي، وهو من كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق