اخبار النجومالاسبوع الفني

يوسف العماني وأعمال مشتركة ما بين ميريام فارس وعبد الله رويشد

يتوجه النجم الخليجي يوسف العماني إلى الجزائر تلبية لدعوة من وزارة الثقافة الجزائرية للمشاركة في إحياء حفل فني ضمن فعاليات مهرجان «قسنطينة عاصمة الثقافة العربية» والذي يرعاه الرئيس الجزائري شخصياً.

وفي تصريحات خاصة كشف العماني عن أنه الفنان الخليجي الوحيد الذي تلقى دعوة للمشاركة في قسنطينة، مشيراً إلى أنها ستكون الحفلة الأولى له في الجزائر.
وبيّن الموسيقار المعروف أنه سيقدم في الحفل أغنيات خليجية، لكنه في الوقت نفسه سيغني أغنية جزائرية من قبيل الترحيب بالجزائر وهي عائدة للفنان الجزائري «الحراشي» وتحمل عنوان «يا رايح وين مسافر».
وبعيداً عن مهرجان قسنطينة، قال العماني إنه أعطى التوجيهات  للفنانة ميريام فارس في الطريقة الأفضل لأداء الأغنيات الخليجية ودخولها الأغنية الخليجية من أوسع الأبواب، كاشفاً عن أنه تعاون معها في ألبومها الأخير أيضاً .
وقال: «الأغنيتان الأخيرتان في الألبوم الأخير حققتا نجاحاً كبيراً وحملتا عنوان «الزي» و«ما جاني نوم»، كاشفاً عن أنه ليس التعاون الأول مع مريام: «سبق وتعاونت معها أيضاً في أغنية «خلاني» وفي أغنية «ارتاح» وحققتا النجاح المطلوب أيضاً.
وعن تعاوناته الأخيرة قال إنه لحّن للنجم عبدالله رويشد أغنية «اخد قلبي» وهي بالمغربية والفرنسية، بعد أن عمل معه أيضاً في أغنية «لامني».
أما عن آخر عمل له فأكد أنه كان قبل شهرين قد تعاون مع فرقة ميامي في أغنية «بستأنس» والتي حققت نسبة مشاهدة بلغت 3 مليون حسب تأكيده.
وعن أجمل الاسماء التي ارتاح للعمل معها في الآونة الأخيرة فأكد العماني على الرويشد وميريام فارس وخالد فؤاد وفرقة ميامي.
اما المشروع المقبل ليوسف فسيكون ديو مع فنان جديد اسمه علي رحمي ويحمل عنوان «ياما قلنا» وسيسجل بطريقة السينغل وفق تأكيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق