دوليات

75 الف متفرج في مباراة قمة قادت ريال مدريد الى الانتصار

حقق ريال مدريد الاسباني فوزاً عزيزاً على مضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي 2 -1 في مباراة القمة التي اجريت بينهما، وشهدها نحو  75 الف متفرج في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
على ملعب اولدترافورد حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عودة موفقة الى معقل مانشستر يونايتد الفريق الذي تركه عام 2009 للانتقال الى ريال مدريد مقابل اكثر من 90 مليون يورو، اذ قاد النادي الملكي الى مواصلة سعيه لاحراز اللقب للمرة الاولى منذ العام 2002 وتعزيز رقمه القياسي 9 ألقاب حتى الآن، وذلك بتسجيله هدف الفوز.
وكان الفصل الاول من هذه الموقعة النارية انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف لداني ويلبيك مقابل هدف لرونالدو ايضاً.
وتميزت الموقعة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بنكهة خاصة لانها جمعت بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والاسكتلندي اليكس فيرغسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الاول على تشلسي الانكليزي اضافة الى ان البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما اطاح مانشستر يونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 في طريقه الى اللقب.
وكانت مواجهة الدور الثاني الاولى بين مورينيو وفيرغسون منذ الدور عينه من موسم 2008 – 2009 عندما قاد الثاني مانشستر يونايتد الى الفوز على انتر ميلان الايطالي.
هكذا يحصل عندما ينهض ريال مدريد، ففي غضون 25 يوماً قضى على آمال برشلونة بكأس اسبانيا وانهى مغامرة مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا وحمل كل البطاقات وذهب بها نحو الحلم وتحقيق الامجاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق