اخبار النجومالاسبوع الفني

هيفا وهبي تشهد محاولة اغتيال كريس براون!

شهدت النجمة اللبنانية هيفا وهبي على محاولة اغتيال المغني العالمي كريس براون، حين كان يؤدي وصلته الغنائية في حفل اقامه في الملهى الليلي oak Club1، في لوس أنجلوس الاميركية، احتفالاً بقرب صدور أحدث ألبوماته.
وفي التفاصيل، فقد اقتحم شابٌ (لم يتخطَّ العشرين من عمره) الملهى الذي كان براون يغني فيه مساء السبت الماضي، وقام بإطلاق الرصاص عليه في محاولة لقتله. الأمر الذي أرعب جميع الحاضرين، وهرول الجميع محاولاً الاختباء، ومن بينهم هيفا التي أُصيبت بحالةٍ من الرعب والهلع، لا سيما وأنها كانت موجودة على مقربة من إطلاق النار.
وحاصرت الشرطة المكان فور سماع دوي إطلاق النيران، وتم إنقاذ حضور الحفل، وتعقب مطلق النيران، وتم إخراج المشاهير وسط حراسة أمنية مشددة، وكان من بينهم، هيفا وهبي، جاستن بيبر، المخرج العالمي طارق فريتخ وغيرهم.
وقد أفادت آخر المعلومات بإصابة خمسة أشخاص بجروحٍ، كما تمَّ إلقاء القبض على مُطلق النار، ومن بين المصابين  المنتج الشهير Suge Knight.
حساب فانز هيفاء وهبي المعروفين باسم  “haifaholics “ على موقع انستغرام أكدوا خبر تواجد الفنانة اللبنانية في موقع الحفل الذي تعرض لإطلاق نيران، وطمأنوا كل محبي هيفاء على حالتها، مؤكدين أنها بخير ولم تتعرض لأي إصابات.
يُذكر أخيراً أن كريس براون هو الحبيب السابق للنجمة العالمية ريهانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق