اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

باميلا أندرسون تعلن نهاية علاقتها بلاعب كرة القدم الفرنسي عادل رامي وتصفه بـ «الوحش»

وصفت الممثلة والعارضة الأميركية باميلا أندرسون شريكها لاعب كرة القدم الفرنسي عادل رامي بالـ «وحش»، وقالت إنه «احتال عليها»، معلنة نهاية علاقتهما التي دامت سنتين وأثارت اهتمام المجتمع الفرنسي.
أعلنت الممثلة والعارضة الأميركية باميلا أندرسون نجمة مسلسل «باي واتش» السابقة انفصالها عن لاعب كرة القدم الفرنسي عادل رامي الذي كان بين لاعبي منتخب بلاده الفائز بكأس العالم 2018، واصفة إياه بالـ «وحش» واتهمته بأنه «احتال» عليها.
وأثارت العلاقة التي استمرت سنتين بين أندرسون واللاعب المتحدر من مدينة مرسيليا الساحلية الذي يصغرها بثمانية عشر عاماً، اهتماماً كبيراً في فرنسا خصوصاً بعدما أصبح عادل رامي أحد أبرز وجوه المنتخب الفرنسي في روسيا خلال مونديال العام الفائت برغم أنه لم يلعب ولو لدقيقة واحدة في المباريات.
غير أن العلاقة بينهما انتهت بصورة مفاجئة، مع اتهام باميلا أندرسون لرامي بخيانتها.
وكتبت أندرسون (51 عاماً) عبر إنستغرام «آخر سنتين من حياتي كانتا كذبة كبيرة. لقد وقعت ضحية الاحتيال وتم إيهامي… بأني أعيش الحب الكبير».
وأضافت «أنا مصدومة بعدما علمت في الأيام الأخيرة بأنه كان يعيش حياة مزدوجة».
وأشارت الممثلة والعارضة إلى أن عادل رامي «اعتاد إطلاق دعابات تتعلق بلاعبين آخرين كانت لديهم عشيقات يخونون معهن زوجاتهم. كان يسميهم بوحوش بشريين. لكن ما فعله أسوأ. لقد كذب على الجميع… هو الوحش».
ولم يرد الممثلون عن رامي على أسئلة وكالة الأنباء الفرنسية بشأن ادعاءات باميلا أندرسون.
ولأندرسون ابنان من زواج سابق من عازف الروك تومي لي.

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق