اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

إلتون جون: «قاطعوا دولتشه إيه غابانا»!

دعا المغني البريطاني إلتون جون إلى مقاطعة ماركة «دولتشه إيه غابانا» الإيطالية التي وصف أحد مصمميها الأطفال المولودين بتقنية الإخصاب الأنبوبي بانهم «اصطناعيون».

انتقد المغني البريطاني إلتون جون مصممي الأزياء الايطاليين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا أمس الأحد ودعا إلى مقاطعة منتجاتهما بعد أن أيد الاثنان «الأسر التقليدية».
ووبخ جون -الذي استغل شهرته للدفاع عن حقوق المثليين والمثليات وذوي الميول الجنسية المزدوجة والمتحولين جنسياً – المصممين لانتقادهما علاج الخصوبة والتزاوج بين الجنس الواحد خلال مقابلة إعلامية.

والمغني البريطاني مثلي متزوج من ديفيد فورنيش ولهما طفلان من ام بديلة. ووضع جون صورة للمصممين الايطاليين على صفحته على موقع إنستغرام وهما يرتديان حجاباً أسود مصحوباً بتعليقق: «كيف تجرؤان على وصف طفلي الجميلين بانهما «اصطناعيان»… وأضاف: «تفكيرك المتخلف بال بالكامل، لن أرتدي من الآن فصاعداً ملابس دولتشه إيه غابانا»، مع هاشتاغ «قاطعوا دولتشه إيه غابانا».
ونقل موقع مجلة (بانوراما) الايطالية على الإنترنت الأسبوع الماضي عن دولتشي -المولود في صقلية – وتتعامل معه منذ وقت طويل نجمات منهن مادونا وناعومي كامبل قوله «نولد من أب وأم… ومن المفترض أن يحصل الأمر على هذا النحو مبدئياً، ولهذا السبب بالتحديد لست مقتنعاً بالأطفال المولودين من التقنيات الكيميائية، أي بهؤلاء الأطفال الاصطناعيين وبتأجير الرحم واختيار الحيوان المنوي من كاتالوغ».
وقال أمس الأحد دومينيكو دولتشي الكاثوليكي المتدين والمثلي جنسياً الذي كان على علاقة مع ستيفانو غابانا لسنوات طويلة وقد أصبحا الآن شريكين في العمل بعد انتهاء علاقتهما العاطفية إنهما كانا يتحدثان عن رأيهما الشخصي ولم يقصدا الحكم على تصرفات الاخرين.

وقال غابانا في بيان «نؤمن جداً بالديمقراطية ونعتقد ان حرية التعبير لازمة لها. تحدثنا بشأن نظرتنا للعالم لكننا لم نتعمد اصدار حكم على اختيارات الاخرين. نؤمن بالحرية والحب».
وكانت الأمومة هي الموضوع الذي دار حوله عرض لأزياء النساء الذي أقامته دار دولتشي غابانا في ميلانو في وقت سابق من هذا العام. وحملت عارضات أزياء أطفالاً رضعاً وهن يرتدين تنورات وأثواباً فضفاضة وشاركت الايطالية (بالتي) في عرض الأزياء وهي حامل.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق