دولية

ريال مدريد يبدأ الاعداد للموسم الجديد

وضع نادي جوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الماضية شرطاً جزائياً بقيمة مئة مليون يورو في عقد نجمه الاسباني الجديد الفارو موراتا، رغم انه ضمه من ريال مدريد مقابل عشرين مليون يورو.
وبفعل الشرط الجزائي في حال اراد اللاعب فسخ العقد او الانتقال لأي ناد آخر.
لكن يستثنى من ذلك النادي الملكي الذي يملك الحق في اعادة شراء موراتا في موسم 2015 – 2916 مقابل 30 مليون يورو.
ويعد موراتا اغلى لاعب يتم بيعه من مدرسة ريال مدريد، رغم ان النادي الملكي عرف بأنه الاكبر صرفاً في شراء النجوم من اندية العالم الاخرى.
ويتطلع ريال مدريد الذي فرط في احدى مواهبه الشابة للتعاقد مع مهاجم جديد لتعويض موراتا، حيث بات الفرنسي كريم بنزيمة هو رأس الحربة الوحيد بالفريق، مما يعني وجود حاجة ملحة لايجاد بديل مناسب.
وذكرت مصادر اسبانية على ان ريال مدريد حسم بالفعل صفقة انتقال المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز من موناكو الفرنسي الى صفوفه.
وبالنسبة الى تفاصيل صفقة انتقال هداف كأس العالم عام 2014 في البرازيل فالمبلغ المتوقع لانتقاله سيكون 75 مليون يورو مع امكانية ارتفاعه الى 80 مليون يورو حسب انجازات اللاعب.
اما اجر رودريغيز فسيكون 7 مليون يورو وعقده سيمتد لست سنوات.
وتتعالى الاصوات التي تراهن على هذا الاختيار باعتبار ان ريال مدريد مطالب بالمنافسة بشراسة منذ بداية الموسم ومواجهة تحدي الصراع على ستة القاب في العام عينه، اي بطولتي السوبر وبطولة كأس العالم للاندية وبطولة الدوري وبطولة الكأس وبطولة دوري ابطال اوروبا.
ويتعجل ريال مدريد في استكمال صفوفه قبل بدء جولته الخارجية للاعداد للموسم المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق