رئيسيمتفرقات

23 سيارة جيب من الوليد بن طلال لنجوم الكوميديا في السعودية

قدم الأمير السعودي، الوليد بن طلال، 23 سيارة من طراز «جيب» لنجوم برامج الكوميديا في السعودية، وذلك على هامش مهرجان للكوميديا استضافته الرياض مؤخراً.
وقال بيان صادر اليوم الثلاثاء عن مكتب الأمير الوليد إنه استقبل الأحد مجموعة من «أبرز نجوم الكوميديا» في السعودية، وضم الوفد بدر صالح وفايز الشمراني وإبرهيم الخيرالله ومحمد الدوخي وعلي الشريف ومؤمن أفندي وفادي الشهري ونفل الدوسري ووضاح سوار وعبدالله الروقي وإبرهيم محمد المعرف بلقب «مسيسيبي إبرهيم».
وذلك إلى جانب صالح الأميري وعبدالله العبيد وساري الخالد ومحمد القرعاوي وفيصل الزهراني وأحمد فتح الدين وعبدالله السويدان، بحضور تركي الشبانة، مدير قنوات روتانا التي يمتلكها الأمير.
وبحسب البيان فقد ناقش الأمير الوليد مع نجوم الكوميديا أوضاع القطاع في المملكة و«الإنجازات» المتحققة، مشدداً على ضرورة دعم المواهب السعودية وتشجيعها على صقل قدراتها واستغلال أوقاتها بشكل مفيد، وقدم الأمير للمجموعة «23 سيارة جيب تقديراً لمواهب» أفرادها.
وجاء اللقاء بين الأمير ووفد نجوم الكوميديا على هامش مهرجان الكوميديا الذي استضافته العاصمة السعودية، الرياض، والذي يعتبر أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط والمنطقة على هذا الصعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق