اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

خطوبة الأمير هاري والزفاف الملكي الربيع المقبل؟

كشفت صحيفة «ذي دايلي ستار صنداي» البريطانية أن الأمير هاري (28عاماً)، نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، قد يطلب يد صديقته كريسيدا بوناس قريباً. ونقلت الصحيفة عن مصادر ملكية أن الاعلان الملكي في هذا الخصوص قد يصدر نهاية العام الحالي، على أن يقام حفل الزفاف في الربيع المقبل، لافتةً الى أن الأمير هاري بات يمازح أصدقاءه في هذا الخصوص بأن الخطوبة قد تحصل «في أي يوم».
وقال قريبون من الأمير الشاب إنه بات أقرب من أي وقت مضى الى صديقته الاجتماعية كريسيدا التي بدأ يواعدها منذ 18شهراً، ولا سيما أن هاري بات يبدل عاداته من أجلها. وأضافت المصادر ذاتها أن الأمير هاري وكريسيدا ذهبا معاً في رحلة سفاري في بوتسوانا في أعقاب زيارته الى أنغولا لدعم جمعية «هالو ترست» لمكافحة الألغام، وذلك على خطى والدته الأميرة الراحلة ديانا التي زارت هذا البلد للغرض ذاته عام 1997.
ونقلت الصحيفة ذاتها عن مصادر ملكية أن الفرق الأمنية المخولة حماية العائلة المالكة بدأت تعد خططاً للتحضير لخطوبة الأمير هاري، على أن تحصل كريسيدا على حماية أمنية خاصة بما يفترض تعديل دوامات الحراس. وأفادت بأن القريبين من الأمير هاري وكريسيدا يتوقعون خطوبة في نهاية العام وزفافاً في الربيع المقبل.
تتحدر كريسيدا بوناس (24 عاماً) من عائلة أرستقراطية، إذ ان أمها الليدي ماري كورزون «عائلة اقطاعية تملك عقارات واسعة وسط لندن» ووالدها رجل الأعمال جيفري بوناس. ووالدتها اشتهرت بأنها تزوجت أربع مرات، وتطلقت من كل أزواجها، ولها 4 أولاد منهم جميعاً، فيما تزوج والدها مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق