اضواء و مشاهير

بونهام كارتر تجسد إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني

تجسد الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر شخصية أيقونة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني يكشف علاقة تايلور الصاخبة بالممثل ريتشارد بيرتون التي استحوذت على اهتمام الجماهير وتصدرت عناوين الصحف.
ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي. بي. سي» الصورة الأولى لبونهام كارتر في دور تايلور مع الممثل البريطاني دومينيك وست في دور بيرتون قبل العرض الأول لفيلم (بيرتون وتايلور Burton and Taylor) على «بي. بي. سي» أميركا في خريف هذا العام.
ويتناول الفيلم ظهور تايلور وبيرتون في المسرحية الكوميدية «الحياة الخاصة» (Private Lives) للكاتب نويل كوارد في برودواي في العام 1983.
وفي المسرحية التي جمعت تايلور وبيرتون معاً بعد سبع سنوات من طلاقهما للمرة الثانية جسد الزوجان شخصيتي رجل وامرأة تربطهما علاقة غرامية بينما يتزوجان من أشخاص آخرين.
واصبحت تايلور – التي توفيت بهبوط في القلب في العام 2011 بينما كان عمرها 79 عاماً –  واحدة من ممثلات هوليوود الأكثر شهرة في عقد الخمسينيات. وتزوجت ثماني مرات اثنتان منها مع بيرتون.
وكانت مسرحية «الحياة الخاصة» اخر اعمال بيرتون الذي توفي في العام 1984 بنزيف في المخ عن 58 عاماً.
ومن اشهر اعمال بونهام كارتر (47 عاماً) دورها في فيلم «نادي القتال» (Fight Club) في 1999 وفيلم «كوكب القردة» Planet of the Apes في 2001.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق