دوليات

الدوري الانكليزي لكرة القدم مانشستر سيتي يسقط مانشستر يونايتد

عاش سكان مدينة مانشستر ليلة متباينة المشاعر بعدما نجح مانشستر سيتي في الفوز على الجار مانشستر يونايتد بنتيجة 4 -1 في دربي المدينة الذي جمع العملاقين في الدوري الانكليزي لكرة القدم.
قدم مانشستر سيتي بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيليغرنيي مباراة من طراز عالٍ في اول دربي يخوضه بمانشستر، وفرض سيطرته التامة على مجريات اللقاء بفضل تألق نجومه سيرجيو اغويرو ويايا توريه وسمير نصري، بينما قدم مانشستر يونايتد  واحدة من اسوأ لقاءاته خلال الفترة الاخيرة.
وفشل الدفاع في التصدي لغزوات مانشستر سيتي في وقت غاب فيه التفاهم بين خطي الوسط والهجوم لدرجة ان الفريق لم ينجح في صناعة هجمة واحدة مميزة طوال شوطي اللقاء، وفشلَ المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز في تقديم شيء يذكر في اول دربي له.
مانشستر سيتي لم ينتظر سوى 15 دقيقة كي يترجم سيطرته لهدف، عندما مرر نصري الكرة لالكسندر كولاروف المنطلق في الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية قابلها اغويرو بشكل رائع ليحولها بقدمه لمرمى الاسباني دافيد دي خيا محرزاً هدفاً من اجمل الاهداف.
وضرب مانشستر سيتي مجدداً وكان اغويرو ونصري طرفاً في الهدف ايضاً عندما نفذ الثاني ركنية وصلت الى رأس الاول الذي حولها نحو المرمى فوصلت الى زميله توريه الذي لعبها بركبته داخل الشباك.
وهز مانشستر سيتي شباك دي خيا للمرة الثالثة بعد اقل من دقيقتين فقط، ولم يكد مانشستر يونايتد يستفيق من الصدمة هذه حتى اهتزت شباكه بهدف رابع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق