اخبار النجومالاسبوع الفني

احلام تعتذر من الجمهور العربي عن «الملكة»!

نشرت الفنانة الاماراتية احلام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فايسبوك»، بياناً رسمياً أوضحت فيه كل الانتقادات التي لاحقتها حول برنامج «ذا كوين» (الملكة)، واعتذرت من الجمهور العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج.

وقالت احلام: «انا الفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي، اعرب عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبيه المصاحبه لعرض برنامجي «ذا كوين» على شاشة قناة دبي الفضائية. واؤكد حرصي على إجلاء الحقيقة، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم ، مع التأكيد بأني احترم جميع الآراء واتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث ان الهدف من المشاركة في برنامج «ذا كوين» هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاساً فعلياً لشخصيتي الحقيقية».
وأضافت: «أذكر أن برنامج «ذا كوين» عرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكاري، خصوصاً وان العرض تقدمت به قناة اماراتية هي «تلفزيون دبي» و«البرودكشن» شركة «ديفرنت برودكشن» ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت العرض دون تردد.
وفي ضوء ما تقدم، أوضح إن أكثر ما يؤلمني في حملات «السوشل ميديا» التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتي، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وان اخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير.».
وختمت قائلة: «اسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، واؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم وأعدهم ان اكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني. وإذا كان إيقاف برنامج «ذا كوين» في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالحي بشكل اكبر، ولا يمكن لي أن أغرد خارج السرب، وأؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعون. واضع هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق