اخبار النجومتلفزيون

إليان خوند من «سولو الليل الحزين» الى «الحرام»: احترفت التمثيل صدفة!

أكدت الممثلة اليان خوند لـ «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» عقب تصويرها مشهداً من مسلسل «الحرام» انها جاءت الى الدراما «من باب الصدفة بعد أن أخبرني أحد الممثلين اللبنانيين ان مسلسلاً سيصور ويحتاج الى وجوه جديدة».

وقالت:« تقدمت للكاستينغ وفزت بدور رنا في مسلسل «سولو الليل الحزين» الذي عرض على «المستقبل» ثم قناة الـ «“OTV”وكانت شخصيتي في المسلسل مركبة».
أضافت: «لقد فزت بلقب جمالي في 2012، لكنني في عالم الدراما لا استثمر هذه الناحية، بل تركت اللقب لعام 2012. صحيح انني لست خريجة معاهد تمثيل، لكنني أتلقى دروسا في الأداء لدى الممثل المسرحي داني بستاني والأمور تسير من حسن الى أحسن».
وقالت: «اليوم أشارك في مسلسل «الحرام» من تأليف فراس جبران وإخراج وإنتاج ايلي معلوف وعدد حلقاته 24 حلقة أحضر في 14 منها».
وتعتبر أن «دور ميا فيه شيء من التحدي فهي ابنة 25 سنة وتلعب دور اربعينية فيما في الدراما الممثلة الأربعينية غالباً ترفض أن تلعب دور العشرينية».
لخوند صوت جميل وهي كانت تتحضر لتقديم أغنية خاصة مع الفنان سليم عساف وخضعت لدروس في «الفوكاليز» مع الفنان طوني البايع، لكن بعد احترافها الفن الدرامي قامت بإرجاء خوضها غمار الغناء حتى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق