رئيسيلبنان

البطولة الدولية في الالعاب القتالية المختلطة

اعلن رسمياً عن البطولة الدولية في الالعاب القتالية المختلطة «ام ام اي» MMA التي سينظمها الاتحاد اللبناني للعبة مع منظمة «ديزيرت فورس» Desert Force على ملعب نادي غزير في 17 اب (اغطس) الحالي.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد بحضور الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني للعبة خليل نصور ورئيس «ديزيرت فورس» Desert Force زيد ميرزا ورئيس منطقة الشرق الاوسط وجنوب افريقيا في لعبة «ام ام اي» MMA الاميركي جيفري فارلي ورئيس الاتحاد اللبناني لرياضة «ام ام اي» MMA هلال نشار ومسؤولي اندية اللعبة واللاعبين المشاركين في المسابقة الرياضية وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة للرئيس الفخري للاتحاد اللبناني خليل نصور جاء فيها لقد قررنا وسعينا جاهدين ونجحنا في تأسيس الاتحاد اللبناني لرياضة «ام ام اي» MMA بعد الانجازات الكبيرة المحققة على الصعيد الخارجي.
والهدف هو مواكبة الابطال فنياً ومالياً لرفع مستواهم وتطوير امكاناتهم عبر تنظيم البطولات الرسمية وفق معايير السلامة المعتمدة دولياً.
فالاتحاد اللبناني هو الجهة الرسمية والاطار التنظيمي امام الراغبين في ممارسة اللعبة ولبنان من الدول المتقدمة في مجال اللعبة وله دور فاعل ومؤثر في الاتحاد الدولي.
ويستضيف الاتحاد اللبناني للعبة البطولة التي انطلقت منذ ثلاث سنوات والتي تقام في ست دول عربية.
ان لاعبين من تسع دول عربية ولاعب برازيلي سيشاركون في البطولة في لبنان وان الابطال اللبنانيين المشاركين هم نخبة اللاعبين في وطن الارز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق