اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

هل تخطط سيندي كروفورد لاعتزال عالم الازياء مع بلوغها الـ 50 عاماً؟

نفت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد التي تتربع على عرش أجمل عارضات الأزياء منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تقارير تحدثت عن عزمها اعتزال تقديم عروض الأزياء هذا الشهر قائلة إنها لم تتخذ قراراً نهائياً وإن «تقاعدها» مزحة يجري تداولها وسط عائلتها.

وأوحت مقابلة أجرتها كروفورد مع مجلة (هيمسفيرز) الصادرة عن شركة طيران يونايتد ايرلاينز الاسبوع الماضي بانها ستعتزل عروض الأزياء عند بلوغها سن الخمسين في 20 شباط (فبراير) الجاري.
لكنها كتبت على صفحتها بموقع إنستغرام الاثنين «ليست كل عناوين الأخبار تروي القصة كاملة».
وكتبت كروفورد «كل عام أخبر أطفالي اني سأعتزل. أصبحت دعابة مستمرة في عائلتنا. ومع كل عام تظهر فرص تجذبني. ورغم انني متحمسة لتحويل اهتمامي للتركيز قليلاً على أعمالي التجارية وأصدقائي وعائلتي إلا انني لم اتخذ قراراً نهائياً بعد».
وأضافت «أحببت كوني جزءاً من صناعة الموضة على مدى الثلاثين عاماً الماضية واذا كنت تعلمت شيئاً من الزمن فهو: لا تقل لا يمكن أبداً».
وأصبحت كروفورد إحدى أشهر عارضات الأزياء في الثمانينيات والتسعينيات وقدمت عروضاً لدور أزياء شانيل وكريستيان ديور وفالنتينو.
ولم تعد تقدم عروضاً كاملة منذ نحو 15 عاماً إلا انها حالياً الوجه الإعلاني لأزياء ربيع/صيف 2016 لدار أزياء بالمان الفرنسية إلى جانب زميلتيها المخضرمتين ناعومي كامبل وكلوديا شيفر.
وكانت مجلة «يونايتد إيرلاينز هيميسفيرز» قد نقلت عن سيندي كروفورد قولها أن الوقت حان «للمضي قدماً» رداً على سؤال حول مستقبلها المهني.
وأضافت كروفرد: «أنا واثقة، من أني سأبقى تحت الأضواء خلال العشر سنوات المقبلة، ولكن ليس كعارضة أزياء. ولا بأس بذلك»، موضحة: «عملت مع أروع المصورين الفوتوغرافيين، ماذا عليّ أن أفعل بعد؟ لا يمكنني إعادة اكتشاف نفسي أكثر من ذلك، وليس عليّ أن أستمر بإثبات نفسي، لا أريد ذلك».
وقالت كروفورد: «لا أبدو مثلما بدوت منذ 25 عاماً، ولا أريد أن أخيب ظن أحداً بي. أريدهم أن يحبوني».
وقد كانت كروفرد احدى أكثر العارضات التي صُوّرن في العالم منذ كونها شابة صغيرة في المدرسة الثانوية. حتى أنها كانت قد تخلت عن منحة من جامعة نورث ويسترن لتواصل مهنتها في عرض الأزياء. وأصبحت كروفورد عارضة الأزياء الأعلى أجراً، إذ أنها في العام 1994 وحده، جنت 6،5 مليون دولار وترأست قائمة فوربس عندما بلغت الـ 28 عاماً.

رويترز/سي ان ان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق