اضواء و مشاهيرتلفزيون

«شرلوك»… على الشاشتين الكبيرة والصغيرة يوم رأس السنة!

تٌعرض حلقة خاصة من مسلسل الجريمة والتشويق «شرلوك» في أكثر من 100 من دور السينما البريطانية في وقت واحد بالتزامن مع عرضها على قناة «بي بي سي1».

وستعرض الحلقة التي تحمل اسم «شرلوك: العروس اللعينة» في يوم رأس السنة المقبلة، وهي حلقة واحدة فقط تدور أحداثها في لندن عام 1895.
وستبث الحلقة أيضاً على محطة الشبكة التلفزيونية الأميركية «بي بي اس» للمرة الأولى في اليوم عينه الذي ستبث فيه في بريطانيا.
ويظهر في الإعلان الترويجي للحلقة بنديكت كامبرباتش ومارتن فريمان، اللذان يؤديان دور هولمز وجون واطسون، وهما في لندن وسط أجواء ضبابية خلال حقبة الملكة فيكتوريا وهم يبحثان عن «قضية مستحيلة».
ويعتقد كثير من الأحيان أن لندن في عام 1895 تمثل بيئة مثالية لقصص رواية «شرلوك هولمز» الأصلية التي كتبها آرثر كونان دويل.
ويشارك في هذه الحلقة الخاصة التي تستغرق 90 دقيقة كل من روبرت غرافيز واونا ستابس ولويس بريلي واماندا ابنغتون، وشارك في كتابتها ستيفن موفات ومارك غاتيس.
وقال موفات: «شرلوك على الشاشة الكبيرة. بالنسبة لنا، تمثل هذه قفزة كبيرة للوراء، إلى لندن خلال عهد (الملكة) فيكتوريا. لم تظهر الشوارع العادية لعام 1895 بهذا الشكل الجيد مطلقاً».
وستشمل هذه الحلقة لقطات إضافية يشرح فيها موفات جولة في «221 بي بيكر ستريت» ولقطات من وراء الكواليس أثناء تصوير الحلقة.
وستعرض الحلقة في جميع أفرع سينما «بيكتشر هاوس» وفي بعض دور سينما «اوديون» و«فيو». وستطرح تذاكر العرض في الثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وستعلن لاحقاً مواعيد عرض الحلقة في دور العرض في الدول الأخرى.
ومن المقرر البدء في تصوير الجزء الرابع من هذا المسلسل في الربيع المقبل.

بي بي سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق