مجتمع

افتتاح متجر مركز سرطان الاطفال JOUD في «أسواق بيروت» حيث التسوّق «بيطوّل العمر»

يبيع سلعاً منوعة وخاصة يعود ريعها لتمويل العلاجات

افتتح مركز سرطان الأطفال في لبنان مساء الخميس في مجمع «أسواق بيروت» (شارع أياس)، الفرع الثاني من متجر «جود» JOUD الذي يتولى بيع سلع منوعة وخاصة يعود ريعها لعلاج اطفال مركز سرطان الاطفال (سانت جود).

حضر حفل الإفتتاح أعضاء مجلس أمناء المركز وفريقه الإداري والطبي وعدد من داعميه والأطفال المرضى وذويهم.
وأشار بيان للمركز إلى أن هذا المتجر «هو الوجهة المثالية للمتسوقين الراغبين في شراء هدايا وسلع مميزة ومنوعة متوافرة في مكان واحد، من الأكسسوارات إلى الملابس ومستلزمات الديكور المنزلي والتذكارات والهدايا للإناث والذكور من كل الأعمار، وباسعار مقبولة جداً».
وشدد البيان على أن «أهم ما في الأمر أن الشراء من هذا المتجر يشكّل مساهمة في إنقاذ حياة الأطفال المصابين بالسرطان والذين يتولى المركز علاجهم من دون اي مقابل، وينجح في شفاء نحو 80 في المئة منهم، إذ أن ريع السلع المباعة يخصص بالكامل لتمويل علاج الأطفال المرضى». واضاف أن التسوّق في JOUD «بيطوّل العمر».
وذكّر البيان بأن الفرع الرئيسي للمتجر يقع في الباحة الخارجية terrace   للمبنى 56 التابع للمركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت AUBMC، ويفتح أبوابه من الإثنين إلى الجمعة، بين التاسعة صباحاً والخامسة والنصف عصراً.
اما فرع «أسواق بيروت»، فيفتح كل أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً إلى العاشرة ليلاً.
ودعا المركز الراغبين في المزيد من المعلومات أو في الإطلاع على تشكيلة السلع التي تباع في JOUD، إلى الإتصال بالمركز على الرقم +961 1 35 15 15 أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمركز www.cccl.org.lb حيث يمكن أيضاً الشراء بواسطة الإنترنت.
واكد المركز في بيانه أنه يعوّل على المساهمات لمواصلة إنقاذ حياة الأطفال المصابين بالسرطان.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق