ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
بامكانك هذا الاسبوع ان تسرح وراء خيالك بعيداً عن الواقع ومشاغل وهموم الحياة، لكن اعلم جيداً ان عملك ينتظرك وان النجاح سيكون حليفك. بالنسبة الى حياتك العاطفية، لا تبتعد عن الحبيب لأنك ستكون بحاجة ماسة الى عطفه وحنانه. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. ارقام الحظ 7، 15، 28.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

اسبوع رائع ومميز على الصعيد المهني، لكنه لا يخلو من بعض المشاكل الصغيرة، ابتعد عن الانفعال وحافظ على هدوء اعصابك. امض نهاية الاسبوع برفقة الحبيب ولا تترك الشائعات والامور التافهة تؤثر على علاقتكما. اعتمد الحكمة والمنطق. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 2، 6، 38.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
لا تترك التناقضات تسيطر على طريقة افكارك ولا تكن متقلباً، حافظ على اعمالك الحالية ولا تركض وراء مشاريع وهمية. اترك مجالاً واسعاً للحب، فهو الوحيد الكفيل باعادة الفرح والطمأنينة الى قلبك. ارادتك القوية تخولك تخطي الحواجز. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. ارقام الحظ 4، 12، 43.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

ستتمكن أخيراً من اقناع الحبيب بوجهة نظرك وستفتح صفحة جديدة مليئة بالحب والهدوء والتفاهم. عليك ان تحتاط بسرعة في عملك لفخ يحاول البعض نصبه لك، تصرف بهدوء وببرودة اعصاب كي تتمكن من احباط مشروعهم. الحظ الى جانبك. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع الجدي. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 10، 23، 46.

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

تجتاز مرحلة دقيقة من حياتك، حاول ان تكون اكثر دقة، احسم جميع الخلافات الحاصلة بينك وبين الحبيب ولا تهتم للشائعات. انتبه جيداً الى عملك ولا تترك الملل يتغلب عليك، سيطر على نفسك وانتظر التغيرات. كن حذراً في تنقلاتك. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع السبت والاحد. ارقام الحظ 5، 14، 53.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

الصدفة ستلعب دوراً مهماً في حياتك، واعلم جيداً ان الحب الحقيقي يأتي مرة واحدة. في الشأن المهني، هذا الاسبوع سيجلب كل ما تنتظره من منفعة ونجاح. من جهة ثانية، لا تنخدع ولا تتسرع في اعطاء حكمك على الاشياء، كن هادئاً وواعياً. تتوافق مع الثور. تتناقض مع القوس. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والجمعة. ارقام الحظ 9، 16، 31.


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
فسحات أمل صغيرة محتمل حصولها خلال هذا الاسبوع على صعيد حياتك العاطفية، تسلح بالصبر وابتعد عن اليأس. لا تركض وراء السراب ولا تفتش عن الخطر والمغامرة، اكتف بما تجده بين يديك وابن اعمالك على اساس متين، فمشاريعك سهلة التنفيذ. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع السرطان. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 6، 20، 33.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

لا تتأخر في إظهار حنانك نحو من تحب ، فهو جدير بمحبتك و يستحقها كل الاستحقاق . في المجال المهني ، معنوياتك مرتفعة جدا” في هذه الفترة ، ثابر على ذلك و لا تدع عزيمتك تتراجع لأنك ستحقق نجاحا” كبيرا” سيجلب لك الشهرة و المال . تتوافق مع الحمل . تتناقض مع العذراء. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 4، 19، 42.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

تجنب النقاش الحاد في محيط عملك فهو كفيل بتوريطك في مآزق لا تنتهي، قم بتصحيح وجهة نظرك وحاول التكيف مع آراء الآخرين. خلاف عائلي كبير قد يقودك الى التخلي عن أعز انسان في حياتك، ابتعد عن التهور وتسلح بالوعي والمنطق. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 3، 18، 32.


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

هدوء تام واستقرار مميز في علاقتك بمن تحب، حاول قدر الامكان المحافظة على هذا الوضع. كن نشيطاً  دائم التجدد، مليئاً بالحيوية، واغتنم فترة الهدوء هذه لدراسة مشاريع استثمارية جديدة. كن اكثر تواضعاً ولا تشمخ عالياً. احذر تقلبات الطقس. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 7، 21، 67.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
كن سموحاً واغفر للحبيب اخطاءه، واعلم جيداً انك لست معصوماً عن الخطأ. الأجواء في محيط العمل ستكون متوترة قليلاً خلال هذا الاسبوع، فلا تشغل اعصابك سدى ولا ترهق نفسك، كن واثقاً من انك تستطيع اصابة جميع الاهداف. انتبه الى صحتك. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 5، 11، 25.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

تخل عن كبريائك وكن رحب الصدر وتقبل نصائح المخلصين، فطريقتك في عقد الصفقات غير مجدية وقد تجلب لك الكثير من المتاعب. من الناحية العاطفية، اسبوع ممتع ومليء بالحب والفرح، إنس همومك وحاول ان تستمتع بأجمل الأيام. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. ارقام الحظ 8، 16، 46.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق