اخبار النجوم

اخبار فنية

دارين حدشيتي: عائدة مع أغنية فولكلورية
بعد غياب دام اكثر من سنة، بسبب وفاة مدير اعمالها جورج انستاسيادس، تعود المطربة دارين حدشيتي من خلال اغنية جديدة، تدور في اطار فولكلوري شعبي، باللهجة اللبنانية، وتحمل عنوان «شيّل»، من كلمات حسين اسماعيل، والحان وسام الأمير.

سناء يوسف: عروض درامية عدة
منذ وصول الفنانة التونسية سناء يوسف الى مصر، قبل خمس سنوات، شاركت في مسلسلات عدة، منها: «فرقة ناجي عطااللّه» مع الفنان عادل إمام، و«نقطة ضعف» مع الفنان جمال سليمان، و«فض إشتباك»، و«دلع بنات»… وقد تلقت اخيراً، عروضاً عدة للمشاركة في اعمال درامية، ولكنها لم تحدّد موقفها منها، لأنها لم تقرأ بعد السيناريوهات الخاصة بها.

علا غانم: بطولة في فيلم كوميدي
انتهت الفنانة علا غانم من تمثيل دور البطولة في فيلم «روميو السيدة» الذي تدور أحداثه في اطار الحركة والكوميديا. وسوف تحدّد الشركة المنتجة موعداً لعرض الفيلم في غضون الاسابيع المقبلة، بعد تأجيله خلال موسم عيد الفطر لعدم انتهاء عملية المونتاج، بسبب الاضطرار الى اعادة تصوير بعض المشاهد. وقد سافرت علا غانم الى الولايات المتحدة الاميركية مع بناتها لقضاء اجازة مع زوجها، مؤجلة ارتباطاتها الفنية حتى اشعار آخر.

وائل كفوري: ألبوم في نهاية السنة
يواصل المطرب وائل كفوري التحضيرات لألبومه الجديد، الذي من المقرر ان يصدره في نهاية هذه السنة، عن شركة «روتانا». وسيحمل الألبوم عنوان «وائل 2014». وبدأ كفوري تحضيراته مع الملحن بلال الزين، والموزع الموسيقي داني حلو، في بيروت. كما انه سيشارك في برنامج «آراب أيدول» الذي سيبدأ في مطلع تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.

سهر الصايغ: لا تعارض بين الطب والفن
تمارس الفنانة سهر الصايغ مهنة الطب، بالرغم من نجاحها في الفن، الطب مهنتها التي تعشقها، والتمثيل هوايتها التي تحبها ايضاً. وهي لا تعتبر ان هناك تعارضاً بينهما، وتتمنى ألا تتوقف عن كل منهما. وقد انتهت سهر الصايغ حديثاً، من تمثيل دورها في فيلم «اندبندنت» ومن المنتظر عرضه خلال هذا الموسم، بعدما يعرض في اكثر من مهرجان دولي.

الهام شاهين: 3 فنانات في فيلم واحد
لم تحدّد المخرجة كاملة ابو ذكرى، لغاية اليوم، موعداً لاستكمال تصوير فيلمها الجديد «يوم للستات» من بطولة ثلاث فنانات: الهام شاهين، وهالة صدقي، ونيللي كريم. ومن المقرر ان يشارك في مهرجانات سينمائية قبل عرضه في الصالات. ولم يبق امام المخرجة سوى مشاهد محدودة يستغرق تصويرها اسابيع قليلة.

لقطات فنية
انتهت الفنانة نجلاء بدر من تمثيل دورها في فيلم «قدرات غير عادية» الذي اخرجه داود عبد السيد الذي يعكف على الانتهاء من المونتاج.
شاركت الفنانة حورية فرغلي في بطولة فيلم «ديكور» الذي يخضع حالياً لعملية المونتاج.
بدأت الفنانة وعد البحيري في تحضير اغنيات البومها الجديد، واختارت اربع اغنيات من ضمن 12 اغنية.
تبدأ الفنانة رانيا يوسف بتمثيل دورها في مسلسل «عيون الحب» خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
انتهت الفنانة هند صبري من تمثيل دور البطولة في فيلم بعنوان «الجزيرة»، وسيعرض خلال موسم عيد الاضحى.
وافقت الفنانة دنيا سمير غانم على بطولة فيلم «الليلة الكبيرة» المتوقع تصويره خلال الشهر الحالي.
انتهت الفنانة داليا البحيري من تصوير حلقات برنامجها الاسبوعي الجديد «قوي قلبك» المقرر عرضه على الشاشة الصغيرة ابتداء من 15 ايلول (سبتمبر) المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق