اخبار النجومرئيسي

السيسي يستقبل نجوم مصر وينزل عن منصته لشكر فاتن حمامة

استقبل المشير عبد الفتاح السيسي المرشح الأقوى لرئاسة مصر، وفداً من الفنانين للإستماع لرؤيتهم حول مستقبل الفن والإبداع خلال المرحلة المقبلة، ودور الفنون المختلفة في تشكيل جزء كبير من الوعي لدى المواطنين. وأوضح السيسي في بيان له «أن الفن هو حائط الصد أمام التطرف والتشدد، وعندما يتراجع دوره تظهر دائماً مشكلات عديدة، مضيفاً أن السينما المصرية في القرن الماضي كانت ثاني مصادر الدخل القومي المصري، والأمم المتقدمة تسوّق صورتها للعالم من خلال الفن والرسالة الإعلامية الهادفة».
ومن الحاضرين في الإجتماع الكبير الفنانة  القديرة فاتن حمامة التي نزل السيسي عن منصته خصيصاً كرمى لها قائلاً: «لا يمكن أن يفوتني أبداً أن أوجّه كلمة شكر خاصة لكِ بسبب حرصكِ على المشاركة».
كما حضر اللقاء الفنانون عادل امام ومحمد صبحي وميرفت امين والهام شاهين وصابرين ويسرا وليلي علوي وسميره سعيد ومحمود عبد العزيز والاعلامية بوسي شلبي والدكتور رضا رجب وهالة صدقي ولطفي لبيب وعمر عبد العزيز وغيرهم… كما حضرت الفنانة غادة رجب.
وبيّن المشير السيسي في كلمته امام الفنانين أن دور الفن تراجع كثيراً خلال الفترة الماضية، بالمقارنة بما كان عليه فى الفترات السابقة، مؤكداً أن الأمم المتقدمة تحاول التسويق لصورتها الخارجية، وتحاول دائماً من خلال الفن والرسالة الإعلامية الهادفة تصدير صورتها إلى مختلف دول العالم، حيث تتم صياغة تلك الرسائل بعناية كبيرة، لتعلى من دور القيم فى المجتمع، وتغرس معاني طيبة داخل نفوس الشباب والأطفال بشكل غير مباشر، موضحاً أن المجتمعات الغربية تقدم أفضل صورة لها من خلال أفلامها وموادها الدرامية التى تعرضها فى مختلف دول العالم، انطلاقاً من وعيها بخطورة الدور الذى تقدمه للمواطن.
وكان لغادة رجب تصريح حول هذا اللقاء قائلة: «احسست بمعانٍ كثيرة رائعة عن شخصية  هذا الرجل العظيم  وما تحمله من معان انسانيه منها الصدق الحقيقي  فهو من قلبه بيتكلم و ايضاً يحمل بداخله الايمان الحقيقي والوطنية والرجولة والقوة وانا أؤيده للرئاسة»…

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق