اخبار النجومتلفزيون

«صباح لبنان» من حلبات تزلج كفرذبيان

ضمن اطار تشجيع ودعم  السياحة في لبنان، والاضاءة على المواقع  السياحية في لبنان أطل فريق عمل برنامج «صباح لبنان» يوم السبت بحلقة خاصة من حلبة التزلج في بلدة كفرذبيان.

انطلقت الحلقة استثنائياً الساعة العاشرة بفقرة  Dance Fitness مع اليانا بورجيلي تبعها فقرة مع المدرب الرياضي مارسيلينو جبرايل.
أول الضيوف كان رئيس بلدية كفرذبيان الأستاذ جان عقيقي الذي تحدث عن تاريخ بلدة كفرذبيان وعن المرافق السياحية الموجودة في البلدة والخدمات المتوفرة في البلدة والتسهيلات المقدمة لزوار البلدة.
اما رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج السيد شربل سلامة فتحدث عن  افتتاح موسم التزلج للعام 2016 من منطقة  الأرز، كما تحدث عن مشاركة لبنان في بطولة الاولاد السنوية للتزلج الألبي، وبالاضافة الى ذلك اعلن سلامة عن تسمية لبنان لاستضافة  بطولة الدول الصغرى في  التزلج العام 2017.
أما النائب والوزيرالسابق د. عبدالله فرحات فقد فاجأ المشاهدين بصراحته وعفويته وشاركهم حياته المهنية والعائلية. وتحدث عن هوايته المفضلة وهي الصيد، كما تحدث عن علاقته المميزة بأولاده.
ومن جهته، قدم فريدي عبودي فقرة الموسيقى برفقة الفنانة المميزة كارول صقر التي صادف وجودها في كفرذبيان برفقة ابنتها.
وهكذا ومرة جديدة يتميز «صباح لبنان» بتقديم أفضل صورة عن لبنان.
يذكر أن برنامج «صباح لبنان» يبث عبر شاشة تلفزيون لبنان من الاثنين الى الجمعة الساعة التاسعة صباحاً، وهو بادارة واشراف سينتيا الاسمر واخراج غابي حداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق