موضة

«فاشن شو» اطفال مركز سرطان الأطفال في الـ ABC

نظّمت مجموعة  ABC مع مركز سرطان الأطفال في لبنان عرض أزياء هو الأول من نوعه، جمع أطفالاً من المركز ومجموعة أطفال من زبائن الـ ABC.

وتمايل الأطفال على منصة العرض في مجمّع   ABC(فرع الأشرفية)، كنجومٍ حقيقيين، وقدّموا آخر صيحات الموضة «بهدف التوعية حول مرض السرطان وحثّ الجمهور على تقديم الدعم المعنوي والمادي لعلاج الأطفال المرضى، إضافة الى ايصال رسالة الى الجميع مفادها أن لدى كل طفل مريض حياةً لا تزال تنبض وأملاً لن يتوقف»، على ما جاء في بيان مشترك لمجموعة ABC والمركز.

وشكّل العرض مناسبة لتشجيع حملة الشارة الذهبية التي أطلقها مركز سرطان الأطفال في لبنان العام الفائت والتي  ترمز الى دعم الأطفال المصابين بالسرطان والتضامن معهم ونشر الوعي حول هذا المرض.

ويشار الى أن مركز سرطان الأطفال يتكفل منذ تأسيسه عام 2002 معالجة مرضى سرطان الأطفال من دون أي مقابل ويعتمد كلياً على جمع التبرعات، وقد وصل معدّل النجاح في شفاء الأطفال المرضى الى نحو 80 في المئة من الحالات التي عالجها المركز.
وشارك في هذه الحملة عدد من محال الألبسة في ABC (فرع الأشرفية) فقدموا أزياء الأطفال الخاصة بالعرض، وتستمر الحملة من خلال مشاركة المتجر الخاص بـ ABC بالإضافة الى مجموعة من المحال التي يحتضنها المجمّع، في جمع التبرعات لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان، وذلك من خلال تخصيصها لدعم المركز 2% من مبيعاتها على مدى أسبوعٍ كامل، بدأ في الثاني عشر من آذار (مارس) وينتهي في 22 منه.
وشدد البيان على أن «تنظيم عرض الأزياء هذا بمشاركة أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان، يأتي ليؤكد على ثقافة الحياة والعطاء وأن الموضة للجميع، سواء أكانوا أصحاء أومرضى، والمسؤولية تقع على كل فئات المجتمع لمساعدة هؤلاء الأطفال ورسم الإبتسامة على وجوههم».
تجدر الإشارة إلى أن الطبقة الأرضية من مجمع ABC (فرع الأشرفية) إزدانت بلوحات رسمها أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان تعبّر عن حزنهم وفرحهم والأهم أملهم بالحياة وهي متاحة للبيع في إطار حملة جمع التبرعات للمركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق