اخبار النجومتلفزيون

انطوني توما يفوز بكأس «رقص النجوم»

فاز المغني اللبناني انطوني توما وشريكته كلويه حوراني بكأس برنامج «رقص النجوم» التلفزيوني في موسمه الثالث، متقدماً بنتيجة تصويت الجمهور على منافسته الممثلة اللبنانية داليدا خليل وشريكها عبدو دلول.

ونال توما 60،7 من تصويت الجمهور مقابل 39،3 لخليل، وتسلم الكأس من جنان ملاط منتجة البرنامج والمشرفة على اعداده.
وقال المغني الشاب انه يشكر «جميع القيمين على البرنامج والعاملين فيه ولجنة التحكيم والجمهور» الذي صوت له. وتمنى ان يكون فوزه «حافزاً لتشجيع الشباب على المشاركة في البرنامج».
واعتمد توما في مروره الاول اسلوب الرقص المعروف بـ «باسو دوبليه» على انغام اغنية «سموث كريمينال» لمايكل جاكسون، ثم رقص باسلوب «فوكس تروت» على اغنية «يو رايز مي آب» لجوش غروبان. وفي مروره الاخير صفقت له لجنة التحكيم وقوفا حين جمع في عرضه انواعاً عدة من رقص الصالونات على اغنية «غيف مي افريثينغ».

وانحصرت المنافسة على اللقب في الحلقة الاخيرة بين توما وخليل وعارضة الازياء التونسية ليلى بن خليفة ولاعب كرة السلة اللبناني روني فهد. واستبعد فهد بعد الرقصة الأولى، ثم بن خليفة بعد الرقصة الثانية، ليبقى توما وخليل في المرحلة النهائية.
وتولت لجنة التحكيم التي ضمت مدربي رقص الصالونات المحترفين دارن بينيت ومازن كيوان وميرا سماحة وربيع نحاس، تقويم اداء المتنافسين على اللقب .


واحيا السهرة الختامية المغني اللبناني عاصي الحلاني.
ويذكر ان برنامج «رقص النجوم» يقدم عروض مشاهير ليس الرقص مهنتهم. وتنافس على لقب الموسم الثالث 13 نجماً من لبنان ومصر وتونس في 12 حلقة عرضت أسبوعياً على مدى ثلاثة اشهر عبر محطة «ام تي في» اللبنانية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإنتاج البرنامج في الشرق الاوسط ومحطتي «النهار» المصرية و«فوكس موفيز».
وكانت محطة «ايه بي سي» الاميركية قد اطلقت برنامج  “Dancing With The Stars” في العام 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق