لبنان

نادي التضامن كرّم فريق كرة السلة

كرم نادي التضامن ذوق مكايل فريقه لكرة السلة للرجال بمناسبة تأهله الى مصاف اندية الدرجة الاولى خلال حفل اقامه بحضور شخصيات رسمية ورؤساء ومسؤولي اندية رياضية وفاعليات اقتصادية واللجنة الادارية للنادي ولاعبي الفريق وجهازه الفني وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة عريف الحفل انطوان خليل تحدث فيها عن عودة فريق التضامن الى دوري الاضواء حيث مكانه الطبيعي.
وكانت كلمة لرئيس النادي رزق الله خليل اعتبر فيها ان الحلم تحقق بالعودة الى مصاف اندية الدرجة الاولى، ولدى سقوط النادي الى الدرجة الثانية منذ اكثر من عشر سنوات.
كان الهدف اعادته الى الدرجة الاولى من اجل بلدتنا وقضاء كسروان الفتوح وهذا ما حصل بفضل وسام بارودي الذي شجعنا معنوياً ومادياً، كما شكر خليل الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الادارية والمشجعين الذين يواكبوننا في المباريات.
وعبر بارودي في كلمته عن سروره لصعود النادي الكسرواني الى الدرجة الاولى وخوض غمارها الموسم المقبل وانه فخور بالانجاز الذي تحقق حيث عادت كسروان الى خريطة كرة السلة اللبنانية وتحديداً في الدرجة الاولى خصوصاً ان نادي التضامن ناد عريق له صولات وجولات في اللعبة منذ القرن الماضي ولقد تحقق الهدف الاول.
اكرر مجدداً انني تورطت في الرياضة، واضاف بارودي ضاحكاً انا دقت وعلقت.
وذكر انه كسب اصدقاء جدداً من عائلة النادي، ودعا بارودي رؤساء الاندية والعائلة الرياضية الكسروانية الى التكاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق