لبنان

إثارة وتشويق في رالي لبنان برعاية توتال

انطلق رالي لبنان 2014 من واجهة بيروت البحريّة في 28 آب  (اغسطس) 2014 فارتفع معدّل الأدرينالين وتسارعت نبضات القلوب مع هدير محرّكات السيّارات.

بصفتها الراعي الرئيسي للرالي والداعم الأهم منذ وقتٍ طويل لرياضة سباقات السيارات في لبنان، قامت توتال لبنان برعاية المرحلة الاستعراضية للسنة الثانية على التوالي. خلال هذا الحدث المميّز والفريد من نوعه، الذي دعت إليه توتال لبنان شركاءها ووسائل الإعلام، تمكن محبو الإثارة والتشويق من مقابلة السائق اللبناني الشهير باغيرا، واختبار الحماس وارتفاع الأدرينالين عند المنعطفات مع مشاركة أهمّ السائقين اللبنانيين والدوليين. وشارك في مرحلة توتال الاستعراضية هذه السنة السائق اللبناني ناجي اسطفان، كتحية إجلال وتقدير لباغيرا، هذا السائق الاسطوري الذي يهوى السرعة.  
وكما جرت العادة في كل سنة، خبّأت توتال لبنان المفاجآت السارة لعشاق السرعة فقد فاز صحافي بسفرة تقدمة توتال لبنان. فضلاً عن ذلك، قامت بتصميم نسخة مطابقة تماماً لإحدى سيارات باغيرا، فأثارت هذه المفاجأة دهشة الحاضرين. وتمكن الصحافيون والمدعوون من اختبار الأجواء الحماسية قبل الانطلاق الفعلي للرالي وذلك عبر التقاط الصور بجانب Lancia Delta HF Integrale، وهي السيارة التي قادها باغيرا حين فاز برالي قبرص عام 1995.
وقد أعرب السيد جاك سوبليه، مدير عام توتال لبنان، عن حماس شركة توتال لدعم رالي لبنان. «كما في كل سنة، يسرّنا أن نجمع محبّي سباقات الرالي في لبنان وأن نخلق صلة وصل بينهم وبين هذه الرياضة. وقد ارتقى هذه السنة شغفنا بهذه الرياضة إلى مستوى أعلى من خلال دعمنا للسائق اللبناني ناجي أسطفان، وتكريمنا لبطل سباقات الرالي في لبنان، باغيرا. نحن فخورون بإنجازات توتال في عالم سباقات السيارات، وبالتالي نحرص على تطوير هذه الرياضة ودعمها في لبنان لكي تتمكن من بلوغ أعلى المستويات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق