مفكرة الأسبوع

افتتاح المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف 2014

برعاية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير التجارة والصناعة السعودي، إفتتح عبدالله بن علي العقيل، وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية، فعاليات «المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014» و«المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014»، اللذين يكونان أكبر حدث تجاري متخصص في مجال البلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بحضور ومشاركة عدد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال والإختصاصيين. وتستمر فعاليات المعرض المنعقدة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض حتى 20 شباط (فبراير) بمشاركة أكثر من 520 عارضاً محلياً ودولياً من 27 دولة.
ويجمع المعرض السعودي المهندسين والصناعيين ورجال ورواد الأعمال للإطلاع على أحدث وأبرز التقنيات والخدمات والمنتجات والآلات والمعدات والتوريدات ضمن قطاعات البتروكيماويات والبلاستيك والطباعة والتغليف، وذلك على مساحة عرض تزيد على 20،000 متر مربع.
ويستعرض «المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014» مجموعة من المنتجات التي تتضمن المواد الخام والكيماويات الأساسية والمركّبات الأولية وأنظمة حقن البلاستيك وقوالب الصب والتشكيل ومنتجات الإستخدام الطبي والأنابيب البلاستيكية، إلى جانب معدات التصنيع والمعالجة ونظم الهندسة الكيميائية وآلات وماكينات مصانع البتروكيماويات ومعدات السلامة والأمان وحماية البيئة ونظم الصيانة والمعالجة ومعدات وأدوات المختبرات والتحكم.
كما يلقي «المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014» الضوء على مجموعة من أبرز المنتجات التي تشمل معدات ما قبل الطباعة وآلات التخييط وآلات التلميع وآلات القطع وبرامج ما قبل الطباعة وتقنيات الطباعة الرقمية المباشرة وتقنيات طباعة الشاشة الحريرية ومعدات التدقيق والورق ولوازم الطباعة، ذلك فضلاً عن آلات التعبئة والتغليف وتعليب وتغليف السلع الاستهلاكية وخدمات التصميم والتصنيع ومعدات التغليف ومعدات إنتاج الورق ومعدات تغليف الأغذية ومواد التغليف.
وتشارك الشركة السعودية للبوليمرات بصفة الراعي البلاتيني الرسمي للحدث، وكل من الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» وشركة التصنيع الوطنية «تصنيع» بصفة الرعاة الماسيين، والشركة السعودية للطباعة والتغليف بصفة الراعي الفضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق