دوليات

دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لعنة الاصابات تحل ببرشلونة

لم يهنأ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بالرقم القياسي الجديد الذي حققه في مباراة فريقه برشلونة امام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بعدما اعلن ناديه عن ان ابتعاد نجمه عن الملاعب سيطول لنحو ثلاثة اسابيع.
فبعد الهدف الذي سجله ميسي لفريقه في الدقيقة 38 من عمر الشوط الاول والمباراة، اصبح ميسي اول لاعب بالعالم يسجل في 20 مدينة مختلفة.
وتعرض ميسي عقب الهدف بقليل للاصابة، حيث تعرض لتهتك في العضلة ذات الرأسين بفخذه الايمن خلال المباراة التي انتهت بالتعادل.
وكان الرقم القياسي السابق مسجلاً باسم لاعب ريال مدريد السابق راوول غونزاليس الذي احرز اهدافاً في 19 مدينة مختلفة في اوروبا.
ويواجه مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا مشكلة حقيقية في مباراة الاياب امام باريس سان جيرمان رغم انه سيلعب على ارضه وامام جمهوره على ملعب كامب نو.
وسيفتقد فيلانوفا لمدافع المنتخب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي سيغيب عن الملاعب لنحو ستة اسابيع بعد اصابته بالتواء في اربطة ركبته اليمنى نتيجة لاصطدامه بزميله بدفاع برشلونة جوردي ألبا خلال المباراة عينها.
وربما يضطر فيلانوفا للاستعانة بلاعبي فريق الشباب او قد يحول لاعبي الوسط سيرجيو بوسكيتس او اليكس سونغ لمدافعين بلقاء الاياب.
من ناحيته سيفتقد باريس سان جيرمان للاعب وسطه بليس ماتويدي بعدما نال بطاقة صفراء في الشوط الثاني اثر التحام مع اندرياس انييستا وسيغيب عن الاياب للايقاف، علماً انه سجل هدف التعادل لفريقه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق