رئيسي

شاهد يصور حادث شوماخر في جبال الألب بالصدفة

بعد أسبوع على الحادث الذي تعرض له مايكل شوماخر خلال ممارسته رياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية، وبعد أن حجز المحققون كاميرا كانت مثبتة على خوذة أسطورة سباقات فومولا وان للتحقيق في الحادث الخطير الذي تعرض له، ظهر إلى العلن شاهد يؤكد بأنه صور بالفيديو وعن طريق الصدفة ما حصل مع سائق فيراري السابق.
ولم يتم التأكد بعد عما إذا كانت الكاميرا قد سجلت لحظات الحادث الخطير أم تعرضت محتوياتها للتلف بعد أن انكسرت خوذة شوماخر إلى نصفين.
وكشفت مجلة “دير شبيغل” الألمانية التي تصدر أسبوعيا، بأن ألمانيا يبلغ من العمر 35 عاما من منطقة ايسن (غرب ألمانيا) صور حادث شوماخر عن طريق الصدفة حين كان يصور صديقه.
وبحسب الشاهد فإن شوماخر الذي لا يزال في حالة حرجة لكن مستقرة في مستشفى غرونوبل، كان يتزلج بسرعة لا تتجاوز 20 كلم/ساعة كأقصى حد. ويظهر الفيلم الذي صوره الشاهد بهاتفه الذكي أن شخصا في الخلفية كان يتزلج بين مسارين قبل أن يسقط.
ونقلت “دير شبيغل” عن الشاهد بأنه سيزود الشرطة بهذا الفيديو، وبالتحديد النيابة العامة في البرتفيل التي أكدت عبر المدعي العام وفي اتصال مع وكالة “فرانس برس” بأن هذه المادة الجديدة مهمة جدا للتحقيق.
ويرقد شوماخر، السائق الأكثر فوزا بألقاب سباقات الفئة الأولى (7)، في غيبوبة مصطنعة بعد تعرضه لإصابة خطرة جدا في رأسه.
وقد استمع المحققون إلى ابن شوماخر، ميك (14 عاما)، وأحد أصدقائه كانا متواجدين معه حين تعرض لهذا الحادث في منتجع ميريبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق