«تاتش إكسبرس» تختصر الوقت والمسافات

أطلقت تاتش شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، خدمة «تاتش إكسبرس» touch express المتميزة والتي يحصل من خلالها مشتركو تاتش على خدمة التوصيل الى العنوان الذي يختارونه.
تاتش إكسبرس تشمل: شراء خطوط تاتش بنوعيها الثابتة والمدفوعة سلفاً، وأجهزة البيانات، بالإضافة إلى استبدال الشريحة SIM.
ستوفر هذه الخدمة جهد التنقل على مشتركي تاتش من خلال إيصال ما يحتاجونه الى عنوانهم مباشرةً بتكلفة لا تتعدى 7 دولار أميركي. تتوفر الخدمة في المرحلة الأولى ضمن نطاق بيروت الكبرى وذلك لضمان التوصيل في مهلةٍ أقصاها ثلاث ساعات، الى جانب حرص الشركة على تأمين هذه الخدمة وفق أعلى معايير الجودة للمشتركين.
نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة تاتش وسيم منصور أوضح أهمية «تاتش إكسبرس» بالنسبة الى المشتركين لناحية توفير الجهد واختصار الوقت وتسهيل عملية حصولهم على خدمات تاتش المتنوعة. وقال منصور: «إن خدمة «تاتش إكسبرس» جزء من استراتيجية الشركة وطريقة عملها التي تتمحور حول خدمة المستهلك من خلال فهمه والتعمّق في معرفة ما يحتاجه، وتوفير كل جديد ومبتكر من خلال المنتجات والخدمات المتعدّدة والسبّاقة».
إطلاق «تاتش إكسبرس» جاء بعد دراسات أجرتها شركة تاتش، أظهرت أن 70% من المشتركين الذين شملتهم الدراسة وممن يمتلكون خطوطاً ثابتة ومدفوعة سلفاً أبدوا اهتماماً كبيراً بهذه الخدمة.