اضواء و مشاهيرتلفزيون

«لعبة العروش» يعيد جون سنو للحياة بعد قتله بعنف!

من المعروف عن المسلسل التلفزيوني الشهير «لعبة العروش» (Game Of Thrones) أنه يقتل شخصياته الرئيسية بشكل عنيف، لكن عندما قتلت شخصية جون سنو التي لها شعبية كبيرة بين المعجبين ثارت التكهنات بين متابعي المسلسل المخلصين بشأن كل النظريات المحتملة التي قد تعيد الجندي البطل إلى الحياة.
 
ويبدو أن أمنياتهم أصبحت حقيقة فقد نشر حساب (غيم أوف ثرونز) تغريدة على موقع تويتر يوم الاثنين فيها ملصق يظهر فيه جزء من وجه جون سنو مغطى بالدماء وقد كتب فوقه «أبريل» مع وسم (هاشتاغ) يعلن عن بدء عرض الموسم السادس من المسلسل -الذي تدور أحداثه في القرون الوسطى- في نيسان (ابريل).
وهذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها المسلسل التلفزيوني بشكل رسمي مصير الشخصية التي يلعب دورها الممثل البريطاني كيت هارينغتون. وأثار الملصق حماسة المعجبين بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعيد نشر تغريدة حساب المسلسل أكثر من 35 ألف مرة في ثلاث ساعات وتصدر اسم جون سنو قائمة أهم المواضيع التي يتحدث فيها الناس على تويتر.
وتدور أحداث المسلسل الذي حصد جوائز عدة إيمي والمقتبس عن كتب جورج أر.أر. مارتين (أيه سونغ أوف آيس أند فاير) في قالب خيالي عن معركة عبر سبع ممالك لنيل العرش الحديدي.
وهذا هو أكثر مسلسل لشبكة (إتش.بي.أو) شعبية إذ بلغت المتابعة له هذا العام 20 مليون متفرج في المتوسط لكل حلقة.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق