سياسة لبنانية

سلام عرض الأوضاع مع البخاري: آمل عودة الأمور الى طبيعتها وتأليف الحكومة

إستقبل الرئيس تمام سلام اليوم، القائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان الوزير المفوض وليد البخاري وتم عرض للاوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة.
وقال سلام بعد اللقاء: «سعدت اليوم باستقبال الصديق العزيز سعادة قائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية الاستاذ وليد البخاري في منزلي، وكانت مناسبة تداولنا فيها بكثير من الامور وخصوصاً على خلفية ما تحرص عليه المملكة العربية السعودية دائماً من رعاية واحتضان هموم لبنان. وهموم لبنان كثيرة في هذه الايام وبالتالي الاهتمام اكثر.
وما استطيع ان اقوله هو، ونحن مقبلون على ذكرى العيد الوطني للمملكة والذي اعتبره عيداً لكل اللبنانيين، واؤكد ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لم ولن يقصر يوماً في تأمين كل ما يحتاجه لبنان في كل المجالات وعلى كل المستويات لدعم مسيرة هذا الوطن العزيز على المملكة العربية السعودية، وعلى امتنا العربية جمعاء».
أضاف: «التداول والحديث مع الاستاذ وليد كان وافراً وشاملاً وهو النشيط على متابعة الامور والتواصل مع الجميع لما فيه مصلحة العلاقة المتينة بين المملكة العربية السعودية ولبنان. أملي رغم كل هذه الاجواء الملبدة، ان تعود الامور الى طبيعتها على المستوى الداخلي ونشهد تأليف الحكومة واسيتعاب مشاكل الناس والوطن. ونشكر دائماً جميع الحريصين معنا على هذا التوجه وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق