دولية

بايرن ميونيخ يفوز بثلاثية على تشيلسي ودياً

شعر كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ بسعادة بأداء فريقه في الشوط الأول خلال الفوز 3-2 على تشيلسي ودياً يوم الثلاثاء لكنه لم يهتم كثيراً بسيطرة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وتعافى بايرن من الخسارة وديا 4-صفر أمام ميلانو منذ أيام وبدأ لقاء تشيلسي بشكل رائع وتقدم 3-صفر بعد مرور 26 دقيقة في سنغافورة بفضل ثنائية توماس مولر وهدف من رافينيا.
وقال أنشيلوتي للصحفيين «هذه المباريات خلال هذه الفترة لا تعكس الواقع. في المعتاد يملك تشيلسي قوة دفاعية كبيرة لكنه ربما يكون عانى في اللقاء وكان (المدرب أنطونيو) كونتي يحاول تجربة لاعبين».
وأضاف «أنا متأكد أن تشيلسي سيملك تنظيماً دفاعياً قوياً في الموسم الجديد لكننا نحن فقط في مرحلة الإعداد ولا نريد استهلاك طاقة كبيرة في التمرير ولذلك كان بوسعنا استغلال الهجمات المرتدة بأفضل شكل ممكن».
وظهر الثلاثي مولر وجيمس رودريغيز المنضم حديثاً على سبيل الإعارة وفرانك ريبري بشكل متجانس خلف المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.
وقال أنشيلوتي بعدما سجل تشيلسي هدفاً قرب نهاية كل شوط «توماس مهم جداً وهو لاعب ذكي وقادر على إيجاد المساحة ورغم أنه لم يسجل الكثير من الأهداف الموسم الماضي فإنه لا يزال جيداً جداً».
وأضاف «في الوقت الحالي هو يظهر بفعالية أكبر أمام المرمى وهذا مهم لنا. الأماكن التي يقف فيها تكون مفيدة جداً للفريق».
وخاض رودريغيز مباراته الأولى الكاملة منذ الانتقال إلى بايرن على سبيل الإعارة لمدة عامين من ريال مدريد وشكل اللاعب الكولومبي خطورة كبيرة على دفاع تشيلسي لكنه كان غير محظوظ أمام المرمى.
وقال أنشيلوتي «مستواه كان جيداً وليس مهماً إذا لم يسجل. من المهم بالنسبة اليه الانسجام مع الآخرين والتعاون بشكل جيد مع مولر وليفاندوفسكي وريبري».
وسيلعب بايرن في المباراة المقبلة مع إنترناسيونالي يوم الخميس.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق