اخبار النجومتلفزيون

بولين حداد تشاطر مازن معضم البطولة في مرايا الروح

اعلنت الممثلة بولين حداد أنها بكرت في تجسيد أدوار الام، لكن ذلك لم يحرجها حتى حين لعبت دور والدة الممثل جو صادر في مسلسل حنين الدم.
واشارت الى أنها عاشت الامومة التلفزيونية قبل أن تصبح أما سواء في مسلسل «شوارع الذل» أو في مسلسل «حنين الدم» وفي غيرهما من الاعمال، مشيرة الى انها اليوم بعيدة عما يصوره المنتج والمخرج ايلي معلوف لانه يتزامن مع مواعيد تصويرها في مسلسل غربة للمخرجة ليليان بستاني، مع ما تصوره شركة فينيكس بيكتشرز التي ذاقت بأعمالها طعم النجاح والانتشار.
ثنائية جديدة لبولين حداد بعد وقوفها امام علي منيمنة ومجدي مشموشي وغيرهما، اذ تشاطر الممثل مازن معضم بطولة من بطولات مسلسل مرايا الروح «وهو الاسم المبدئي للمسلسل الذي ينتجه مركز بيروت الدولي للانتاج لقناة المنار»، لافتة «الى انها لا تستطيع الكشف الكثير عن دورها، فهي سترتدي الحجاب وستكون زوجة عاقر حرمت نعمة الانجاب، وتعاني مع زوجها راغب اي معضم، من ضغط صفحات التواصل الاجتماعي الذي يترك تأثيره عليهما بشائعاته وفتنه».
وقالت: «انا سعيدة بتجدد التعاون مع مركز بيروت الدولي للانتاج التي عملت معه في مسلسلات ناجحة، مثل الغالبون وقيامة البنادق، ويحظى فيها الممثل بالرقي في التعامل».
اشارة الى ان مسلسل «مرايا الروح» من تأليف فتح الله عمر واخراج محمد وقاف، شارك فيه النقيب الحالي نعمة بدوي والنقيب السابق جان قسيس والفنان احمد الزين بالاضافة الى الممثلين منى كريم ونيكولا مزهر وجوي الهاني ومنى كريم وآن ماري سلامة وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق