رياضة لبنانية

تحدي جونيه الرياضي السادس في الاكواتلون

اعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن تحدي جونيه السنوي السادس في «الاكواتلون» خلال مؤمر صحافي حاشد عقده في مقره بالكسليك.
تقدم الحضور نائب رئيس اتحاد السباحة ميشال حبشي وامين عام اتحاد الترياتلون احمد خليفه وامين عام النادي المنظم كميل اده ورئيس لجنة الرياضة سيرج زوين وعضو مجلس الادارة عماد لحود وشخصيات رسمية ورياضية وبلدة ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لأمين عام النادي المنظم كميل اده تحدث فيها عن النسخة السادسة لسباق الاكواتلون الذي اصبح محطة ثابتة ضمن الروزنامة السنوية الرياضية لهذا النادي.
ان اصرار النادي على تنفيذ نشاطاته الرياضية السنوية كاملة يبرز تمسكه رغم الصعوبات المادية والاوضاع الاقتصادية الصعبة على الحفاظ على الاجواء الرياضية التي تدفع الشباب الى الانخراط في نمط حياة صحي وسليم.
ولسباق الاكواتلون نكهة مميزة لاكتسابه مكانة رفيعة بين سباقات التحمل التي تنظم في لبنان وهو يجمع عدداً من السباحين والعدائين المميزين من جميع الاعمار والذين تشهد لهم نتائجهم في هذه السباقات.
ينتمي هؤلاء الرياضيون الى عدد من الاندية بالاضافة لممثلي الاسلاك العسكرية جميعاً.
وفي كلمته قال خليفه اشكر النادي المنظم على ادراجه مسابقة الاكواتلون على روزنامته السنوية والمشاركة تزداد سنوياً والمسابقة باتت على روزنامة الاتحاد اللبناني للترياتلون الحافلة بالنشاطات وعلى طول الساحل اللبناني.
هدفنا نشر رياضة الترياتلون مع المشاركات الكثيفة لجميع الفئات العمرية للذكور والاناث.
تجدر الاشارة الى ان فريق الاكواتلون التابع للنادي المنظم جاهز للمسابقة ويضم رياضيين محترفين شاركوا في سباقات في فرنسا وقبرص وسويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق