سينما

«سندريلا» يتصدر شباك التذاكر في اميركا

احتل فيلم «سندريلا» للرسوم المتحركة صدارة ترتيب شباك التذاكر في اميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الاسبوع على ما اظهرت ارقام شركة «اكزيبيتر ريليشنز».

وحقق الفيلم وهو من انتاج استديوهات ديزني 70 مليون دولار. وتقوم ليلي جيمس بدور الاميرة وكايت بلانشيت بدور زوجة ابيها الشريرة.
واتى في المرتبة الثانية فيلم  “Run All Night” من بطولة ليام نيسن الذي يقوم بدور قاتل مأجور يواجه المافيا لحماية نجله محققاً 11 مليون دولار مع بدء عرضه.
وقد احتل الفيلم الكوميدي البريطاني عن الجاسوسية  “ Kingsman: The Secret Service “ المرتبة الثالثة اي بتحسن مرتبة واحدة حاصداً 6،2 ملايين دولار.
اما المركز الرابع فكان من نصيب  “Focus” من بطولة ويل سميث في دور محتال، مع 5،,8 ملايين دولار.
وانحدر فيلم  “ Chappie “ التشويقي عن الذكاء الاصطناعي من المرتبة الاولى في الاسبوع الماضي الى المرتبة الخامسة مع 5،8 ملايين دولار.
وحقق فيلم «ذي سيكند بيست اكزوتيك ماريغولد هوتيل» وهو تكملة لفيلم سابق، من بطولة جودي دينش وماغي سميث وريتشارد غير، 5،7 ملايين دولار واحتل المرتبة السادسة.
وحل في المرتبة السابعة «ذي سبونج بوب موفي: سبونج آوت اوف ووتر» محققاً 4،1 ملايين دولار في اسبوعه الخامس ليصل مجموع عائداته الى 154،7 مليون دولار.
وجمع فيلم «ماكفارلاند يو اس ايه» من بطولة كيفن كوستنر حول فريق لسباقات اختراق الضاحية في بلدة صغيرة مؤلف من طلاب مهاجرين، 3،7 ملايين دولار ليحتل المرتبة الثامنة.
ودخل فيلم  “American Sniper” مجدداً الى ترتيب افضل عشرة افلام في المركز التاسع محققاً 2،9 مليون دولار في اسبوعه الحادي عشر في الصالات. وقد وصل مجموع عائداته الى 341،5 مليون دولار.
وفي المرتبة العاشرة حل فيلم «ذي لاتزاروس ايفيكت» حول طلاب في كلية الطب يكتشفون طريقة لاعادة الناس الى الحياة مع 2،82 مليون دولار.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق