اخبار النجوم

تانيا صالح تشارك في ليلة من ليالي مهرجانات بعلبك الدولية “Tania meets Bacchus”

عسيلي: ارقام البيع تشير الى اقبال الناس على شراء التذاكر بصورة طبيعية 


عقدت لجنة مهرجانات بعلبك الدولية لقاء مع الصحافة للاعلان عن مشاركة الفنانة اللبنانية تانيا صالح في مهرجان 2014 وذلك بتاريخ 22 آب (اغسطس)  في معبد باخوس.

والقى نائب رئيسة مهرجانات بعلبك السيد جورج عسيلي كلمة نيابة عن رئيسة المهرجانات السيدة نايله دي فريج، مشيراً الى ان المؤتمر الصحفي الذي سبق عقده في بعلبك بتاريخ 29 ايار (مايو) 2014 تناول برنامجاً اعجب الجميع. ثم اعلن عن اضافة حفلة الى برنامج العام 2014 تقدمها الفنانة تانيا صالح في قلعة بعلبك – معبد باخوس.
ولفت الى انه سبق لمهرجانات بعلبك ان شجعت في السابق المواهب الفنية وكان لها دور ناجح في اطلاق مجموعة فنانين بارزين. ففي العام 2012 كانت هناك فرقة «مشروع ليلى» للموسيقى الروك.
واضاف قائلاً: «كما إننا فخورون للاعلان عن مشهد إضافي لتانيا صالح “Tania meets Bacchus” الذي يقدم في معبد باخوس يوم الجمعة في 22 آب (اغسطس). واليوم نستقبل بفرح كبير فنانة لبنانية شابة مميزة وهي المؤلفة والملحنة والمغنية، وهي قبل كل شيء تغني حبّها لوطنها كما لا تريد أن تنتمي الى أي حركة سياسية بل ان تكون حرة وتعبر عن إحساسها بقدرة فائقة. لقد إنطلقت بشجاعة في خطوة جمع المساهمات على المستوى الشعبي وكانت النتائج إيجابية. فقد جمعت لغاية اليوم مبلغ 26،000 دولار أميركي من أشخاص ينتمون الى كل الفئات كانوا لبوا نداءها على الانترنت. وفي حال إضافة ايرادات الحفلة الى هذا المبلغ يمكن لتانيا صالح أن تكرس نفسها لمهنتها وتعمل لتسجيلها الجديد. إننا نقدم لها الدعم وندعو لها بالتوفيق. إن إيرادات هذه الحفلة تسمح لها بأن تحقق حلمها! إنها ليست المفاجأة الاخيرة التي نعلن عنها، فهناك مفاجآت أخرى».

تانيا بعد بعلبك شيء آخر
ثم اعطى عسيلي الكلمة الى الفنانة تانيا صالح التي بادرت بتوجيه الشكر الى مهرجانات بعلبك التي تعمل على مساعدتها في تمويل اصدار البومها الجديد. فريع حفلتها المذكورة في معبد باخوس سيكون تقدمة من مهرجانات بعلبك. كما اضافت انها تفتخر بمشاركتها في مهرجانات بعلبك هذه المهرجانات التي استضافت كبار الفنانين العالميين، فحياتها الموسيقية قبل بعلبك هي شيء وبعد بعلبك ستكون شيئاً آخر. واشارت في نهاية كلمتها الى ان ثمانية موسيقيين سيرافقونها على المسرح.

الوضع الامني مطمئن
ثم تابع السيد جورج عسيلي كلمته فأشار الى انه جرى عقد المؤتمر الصحفي للاعلان عن برنامج المهرجان في بعلبك للدلالة على ان الوضع الامني مطمئن وان الخطة الامنية التي وضعت في البقاع لهذا الغرض اثبتت فعاليتها. كما جرى الاتصال بكل المسؤولين الامنيين الذين اكدوا استتباب الامن على كل الطرقات المؤدية الى بعلبك. اما على الصعيد العملي فان ارقام البيع تشير الى اقبال الناس على شراء التذاكر بصورة طبيعية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق