رياضةرياضة لبنانية

الاولمبية اللبنانية والجامعة الانطونية نظمتا فعاليات «اليوم الاولمبي العالمي»

نظمت اللجنة الاولمبية اللبنانية والجامعة الانطونية فعاليات «اليوم الاولمبي العالمي» للعام الحالي وذلك على ملعب الجامعة الانطونية في الحدث – بعبدا.
حضره حشد من المدعوين تقدمهم رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية بيار جلخ ورئيس الجامعة الانطونية الاب ميشال جلخ وممثل قائد الجيش العماد جوزف عون قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الياس حنا وشخصيات عسكرية ورياضية ومحمد عويدات رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة وبطلة الرماية الاولمبية راي باسيل ونجم منتخب لبنان لكرة القدم حسن معتوق اضافة الى حوالي 300 مدرب ولاعب ولاعبة شاركوا في العروض والمباريات.
بداية ترحيب وتقديم من قبل المستشار الاعلامي للجنة الاولمبية حسان محيي الدين بعدها القى بيار جلخ كلمة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ.
ثم قدمت عروض في العاب المواي تاي والجمباز والووشو والجودو وكرة الطاولة وكرة الريشة وكان الختام مع مباريات في كرة الطائرة والسلة والقدم بين فرق قدامى الجامعة الانطونية والفرق الحالية باشراف رئيس لجنة الرياضة للجميع واليوم الاولمبي عضو اللجنة الاولمبية وليد دمياطي وكلية العلوم الرياضية في الجامعة الانطونية وفي ظل اجواء حماسية من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق