سينما

انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم «اليس إن ووندرلاند»

ينطلق هذا الاسبوع تصوير الجزء الثاني من فيلم «اليس إن ووندرلاند» الذي يشارك في انتاجه تيم بورتون برعاية شركة «ديزني» للانتاج السينمائي، ويشارك فيه عدد من اشهر ممثلي هوليوود بينهم جوني ديب وآن هاثاواي وهيلينا بونهام كارتر بالاضافة الى الفنان البريطاني الساخر ساشا بارون كوهين.

فيلم Alice in Wonderland: Through the Looking Glass يخرجه جيمس براون ويشارك في انتاجه تيم بورتون لحساب استوديوهات «ديزني» بعد تقديمهم سنة 2010 الجزء الاول من الفيلم المقتبس عن الرواية الشهيرة للويس كارول المعروفة بـ «اليس في بلاد العجائب».
وسيجري تصوير الفيلم في ديكور خارجي وفي استوديوهات شيبيرتون في بريطانيا. ومن المقرر بدء عرض الفيلم في الصالات في 27 ايار (مايو) 2016 بحسب بيان لشركة «ديزني».
وينضم الى اسرة الفيلم الممثل ريس ايفانس الذي شارك خصوصاً في احد افلام «هاري بوتر» وفي «ذي اماينزينغ سبايدر مان»، للعب دور زانيك هايتوب والد ماد هاتر الذي يؤدي دوره جوني ديب.
كما يشارك في الفيلم ساشا بارون كوهين الذي اشتهر خصوصاً في فيلمي «بورات» و«برونو».
وكلف انتاج الجزء الاول من الفيلم 200 مليون دولار بحسب تقديرات موقع «اي ام دي بي» الذي يعتبر مرجعاً سينمائياً، وحصد ايرادات بمليار دولار في صالات السينما في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق