رياضةرياضة لبنانية

بطولة سلطنة عمان الدولية بكرة الطاولة

شاركت بعثة لبنان لكرة الطاولة للناشئين في بطولة سلطنة عمان الدولية والمؤلفة عند الذكور من اللاعبين احمد فحص وميشال ابي نادر ومحمد بيروتي وعند الاناث من اللاعبات مريم الهبش وياسمينا الهبش وبيسان شيري ورافق البعثة عضو الاتحاد ناجي حلال ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري والمدرب ايلي ابي نادر.
وفي النتائج تألق اللاعب ميشال ابي نادر حيث تصدر مجموعته وتأهل ليحرز المركز الثالث، كما تأهل الى دور الـ 16 في فئة الـ 13 عاماً. اما اللاعب احمد فحص فتأهل في المركز الثاني عن مجموعته واكمل ليحقق المركز الثالث في البطولة في فئة دون 11 عاماً، كما تأهل الى دور الـ 16 في فئة 13 سنة. اما اللاعبة بيسان شيري فاحتلت المركز الخامس في فئة دون 13 سنة بعد ان تأهلت من مجموعتها الى دور الربع النهائي قبل ان تخسر من اللاعبة السورية هند زازا التي شاركت في اولمبياد طوكيو الذي اقيم الصيف الفائت. كما احتلت بيسان شيري المركز الثالث دون 11 عاماً.
ومن المتوقع ان تشارك شيري في بطولة دولية في ايطاليا، وقد يشارك ميشال ابي نادر وبيسان شيري في بطولتي سلوفاكيا وهنغاريا الدوليتين وذلك من 1 الى 7 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل ومحاولاتهما تصدر الترتيب العالمي ورفع اسم لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق