دولية

كيربر تتصدر التصنيف العالمي للاعبات التنس وتسونغا يخترق العشرة الأوائل

حتفظت الألمانية أنجليكه كيربر بصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، فيما دخل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا قائمة المصنفين العشرة الأوائل في عالم لاعبي التنس المحترفين واستمر البريطاني آندي موراي في الصدارة بعد إعلان القائمتين الجديدتين اليوم الاثنين.

ولم يحدث أي تغيير في ترتيب أول ست لاعبات مع بقاء الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثاني وقبل التشيكية كارولينا بليسكوفا والأميركية سيرينا وليامز والأوكرانية إيلينا سفيتولينا والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الترتيب.
وكان أول تقدم من نصيب البريطانية جوهانا كونتا التي تقدمت خطوة واحدة لتصبح بالمركز السابع وتتبادل موقعها مع الدنمركية كارولين وزنياكي.
وحافظت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا على المركز التاسع وفعلت البولندية أجنيشكا رادفانسكا صاحبة المركز العاشر الأمر ذاته كما بقيت فينوس وليامز بالمركز 11.

اللاعبون المحترفون
وفي المقابل، دخل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا قائمة المصنفين العشرة الأوائل في عالم لاعبي التنس المحترفين.
وتسونغا هو صاحب التغيير الوحيد في ترتيب أول عشرة لاعبين إذ تقدم خطوة واحدة وأصبح عاشراً بينما احتفظ أول تسعة لاعبين بمراكزهم.
واستمر البريطاني آندي موراي في الصدارة ويليه الإسباني رفائيل نادال والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجر فيدرر.
ويأتي الكندي ميلوش راونيتش سادساً ثم الكرواتي مارين شيليتش والنمساوي دومينيك تيم ويحتل الياباني كي نيشيكوري المركز التاسع.
وخرج الألماني ألكسندر زفيريف من قائمة العشرة الأوائل وتراجع للمركز 12 بينما تقدم البلغاري غريغور ديميتروف خطوة واحدة ليصبح صاحب المركز 11.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق