متفرقات

من Tufenkjian Brides to Be .. سِحر، بريق وDenim

إعتمدت دار المجوهرات الشهيرة والعريقة Tufenkjian، مقاربة جديدة ومبتكرة لتصوير العرائس، من خلال إقامة جلسة تصوير فوتوغرافي جريئة وغير تقليديَّة مليئة بالسِحر، البريق، المجوهرات والـ Denim.

إختارت دار Tufenkjian عشر شابات من قائمة زبائنها كما خمس Fashionistas وBloggers لبنانيات، ودعتهن لقضاء يومٍ كامل والمشاركة بجلسة تصوير عرائس استثنائيّة  فيها الكثير من الجمال، الفرادة والتألّق.

أرادت العلامة التجارية الرائدة في مجالها تدليل العروسات الشابات مع اقتراب موسم الأعراس. فمنحت ١٥ فتاة فرصة العمر، من خلال حدث خاصّ منظّم من قبل AdBox Communication – تجربة فريدة من نوعها جمعت في حدث واحد، تصميم المجوهرات، التصوير الفوتوغرافي، تصفيف الشعر، الماكياج والمَرح.

طُلب من العرائس المُشارِكة إرتداء قِطع ملابس مختلفة؛ كسترة جلدية، جينز وغيرهما لإضفاء لمسة خاصّة وشخصيّة على هذه المناسبة الحميمة. الهدف كان، تسليط الضوء على سِحر مجموهرات Tufenkjian، بطريقة مُسليَّة وغير تقليديَّة.

جرى الحدث في استوديو المصوِّر روجيه مكرزل، الذي قام بتصوير الفتيات وهنّ مرتديات أفضل تصاميم Tufenkjian، كما ملابس واكسسوارات من L’Atelier Blanc، Sara Mrad، Azzi & Osta، Sadek Majd Couture، Corpbeau، Zeina Kash، Galai Designs، Le Loft 271 Concept Store، Poise Design وAura Headpieces. وتحت إشراف سيدريك حداد تمّ تصفيف شعر العرائس من قبل جورج المندلق وفريق عمله.

وبطبيعة الحال أفضل جزء من التجربة كان حضور خبير التجميل بسام فتوح، واحد من أكثر خبراء التجميل موهبة في لبنان. قام فتوح بوضع الماكياج للفتيات، فأبرز جمال كلّ منهنّ باسلوب مبدع وبألوان رائعة. استفادت الفتيات من وجود بسام فتوح لسؤاله عن آخر الصيحات في عالم التجميل وعن النصائح التي بامكانه منحها، لكي تبدو كلّ منهنّ بأحلى حلّتها في هذا النهار المميَّز.

حضر الحدث جمعٌ من الـ Bloggers، الـ Fashionistas وبعضٌ من وسائل الإعلام، وقد تمتَّع الجميع بالأجواء المسليّة، الموسيقى، المشروبات وغيرها، كما تمّ التقاط الكثير من الصور الرائعة. مع حضور هذا العدد الكبير من عشاق الموضة، كان هناك أكثر من لمسة أنيقة ومميّزة احتفالاً بالمناسبة.      
كانت تجربة مذهلة، إلتُقطت فيها صور رائعة. الجميع استمتع بهذا النهار الاستثنائي  المليء بالمجوهرات، الأناقة، الإبداع، الحياة والـ Denim.

وتمّ توثيق الحدث على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصّة ب Tufenkjian، كما تمّ وضع هاشتاغ #tufenkjianbridetobe خاص بالمناسبة، يمكن متابعته للمزيد من الصور الممتعة.

نبذة عن Tufenkjian
Tufenkjian هو اسمٌ رائد في عالم المجوهرات الراقية في لبنان. يقوم الدار بابتكار أجمل تصاميم المجوهرات الخالدة منذ العام ١٩٠٩. على مدى أكثر من ١٠٠ سنة، صمَّم Tufenkjian ونفّذ قِطعاً مذهلة حَظيت دوماً باهتمام عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق