رئيسي

البحرين تقبض على 25 متهماً بـ «التفجير الارهابي»

اعلنت البحرين القبض على 25 مشتبهاً في صلتهم بالتفجير الارهابي الذي وقع امس الاول واسفر عن مقتل اثنين من رجال الامن وضابط اماراتي .
وعقد مجلس الوزراء البحريني اجتماعاً طارئاً قرر خلاله إدراج ما يسمى بائتلاف 14 شباط (فبراير) وسرايا الأشتر وسرايا المقاومة البحرينية وأي جماعات أخرى مرتبطة بها ومن يتحالف أو يتكامل معها ضمن قوائم الجماعات الإرهابية واتخاذ الإجراءات القانونية لتطويق هذه الجماعات والقبض على أفرادها.
وكلف المجلس وزير الخارجية بالعمل على إدراج الجماعات الإرهابية أعلاه ومن يتحالف ويتكامل معها على القوائم الدولية للإرهاب وتكليف وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمتابعة الاحزاب السياسية والمنابر الدينية والخطباء الذين يلجأون إلى خطاب الكراهية والطائفية والتحريض على العنف.
وأشاد مجلس الوزراء بدور مجلس التعاون والدول الشقيقة في دعمها لمملكة البحرين وبالمواقف المؤيدة لها التي أظهرتها عبر تأييدها للإجراءات التي تتخذها المملكة في التعامل مع الإرهاب وقدم تعازيه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الملازم أول طارق محمد الشحي وتعازيه ومواساته بوفاة كل من عمار عبدالرحمن علي ومحمد أرسلان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق